تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

يتواجد النجم المصري محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة أتالانتا الإيطالي غدًا الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، في مباراة صعبة للغاية يبحث فيها الريدز عن تعويض خسارة الذهاب بثلاثية نظيفة.

ويحتاج ليفربول للفوز برباعية نظيفة أو الفوز بثلاثة أهداف على الأقل مع لعب أشواط إضافية، للتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

ويعاني ليفربول من تراجع في مستواه مؤخرًا، حيث خسر مباراتيه الأخيرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس وأرسنال.

ولكن يأمل مدرب ليفربول، يورجن كلوب، في استعادة لاعبيه لمعنوياتهم وتحقيق الفوز في هذه المباراة المصيرية.

وضمّن كلوب 24 لاعبًا في قائمة المباراة، يتقدمهم محمد صلاح، بالإضافة إلى كل من فيرجيل فان ديك، وأندرو روبرتسون، وجوردان هندرسون، وترينت ألكسندر أرنولد، و داروين نونيز.

وجاءت تشكيلة ليفربول لمباراة أتالانتا كالتالي:

الحراس: أليسون، كيليهر
الدفاع: إندو، فان ديك، كوناتي، تسيميكاس، روبرتسون، جوميز
الوسط: دياز، سوبوسلاي، نونيز، ماك أليستر، جرافنبرتش، كلارك، دانز
الهجوم: محمد صلاح، أدريان، جونز، جاكبو، إليوت، جوتا، كوانساه، ألكسندر أرنولد، ماكونيل،

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة أخيرة لليفربول لإنقاذ موسمه وتحقيق لقب أوروبي هذا العام.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح أتالانتا ليفربول

إقرأ أيضاً:

ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول

كشف ستيف نيكول أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب أسكتلندا، عن إعجابه الشديد بأداء النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، في البريميرليج خلال المواسم الماضية.

ستيف يتحدث عن مسيرة محمد صلاح مع ليفربول

وقال ستيف في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي المذاع القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "الشعبية الكبيرة لنادي ليفربول في مصر سببها تواجد محمد صلاح في الفريق".

وأضاف: "هناك بعض المنتخبات قدمت أداء متميز في بطولة اليورو مثل ألمانيا ولكن منتخبي إنجلترا وهولندا قدمان مباريات رائعة ومباريات أخرى سيئة لكن المنتخبات الكبرى في بطولة أمم أوروبا كان مستواها سيئ ومفاجئ'.

ثم أوضح: " منتخب إنجلترا أدى مبارياته بشكل سيئ في دور المجموعات، ويتوقع الجميع فوز منتخب عليه، ولكن أنا أشعر  أن إنجلترا ستفوز في ربع نهائي اليورو وتتأهل إلى نصف النهائي.

كما أشار أسطورة ليفربول: "منتخب إسبانيا أدى بشكل رائع في بطولة كأس أمم أوروبا، لأنهم يلعبون بطريقة سهلة ويمتلكون ثنائي مميز وهما وهما يامين لامال وويليامز".

وتابع: "مسيرة محمد صلاح مع ليفربول مسيرة عالمية، ولكن من وجها نظري أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح مؤخرا، أدت إلى تراجع مستواه في الموسم الماضي ولولا الإصابة كان سيصبح خط هجوم ليفربول ناري".

خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي

واستدرك: '" محمد صلاح ثاني هدافي ليفربول؛ وسيعود مرة أخرى إلى مستواه في الموسم المقبل وسيظل أسطورة للنادي وفي حال رحيل عن الريدز عن الفريق سيخسر النادي الإنجليزي".

واختتم: "محمد صلاح هو الأعظم بين أفضل اللاعبين المتواجدين فريق ليفربول في خط الهجوم في تاريخ النادي الإنجليزي، وتوقعت فوز ليفربول بلقب الدوري الممتاز بعد 30 عاما وبالفعل حدث هذا الأمر وفاز الريدز بقيادة صلاح".

وأتم: "لا اتوقع ان يرحل محمد صلاح عن فريق ليفربول، وينتقل أي فريق آخر غير ليفربول، حيث توج بالعديد من البطولات والألقاب في الفترة الأخيرة مع ليفربول

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح