بوابة الفجر:
2024-10-02@00:01:38 GMT

"عالماشي" بالمركز الثالث بموسم أفلام عيد الفطر

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

حقق فيلم عالماشي لـ "علي ربيع" إيرادات بلغت 8،956،435 مليون جنيه خلال أسبوع من عرضه مما جعله في المركز الثالث بموسم عيد الفطر السينمائي.


 

علي ربيع، المعروف بقدرته على إضحاك الجمهور، يبدو أنه استطاع مرة أخرى أن يخلق شخصية هادي التي تجمع بين الكوميديا والتحدي في ظروف معقدة ومضحكة. توظيف مواقف حياتية ممزوجة بالفكاهة قد يجعل هذا الفيلم وجهة مفضلة للعديد من المشاهدين الباحثين عن الترفيه والمتعة.


 

بالإضافة إلى علي ربيع، فإن وجود أسماء مثل كريم عفيفي وصلاح عبدالله وانتصار يضيف خبرة وتنوعًا في التمثيل يمكن أن يثري العمل ويجعله أكثر جاذبية للجماهير. تجمع هذه العوامل قد يساهم في الحفاظ على زخم الفيلم وقد يزيد من إيراداته في الأسابيع القادمة.


 

ايرادات أفلام عيد الفطر


 


 

جاء في المركز الأول فيلم "شقو" إيرادات مذهلة متصدرًا قائمة الأفلام حيث بلغت 42 مليونًا و589 ألفًا و428 جنيهًا مصريًا في جميع دور العرض بمصر.


 

في المركز الثاني، جاء فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي شارك في بطولته هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، الطفل جان رامز، وغادة إبراهيم. سجل الفيلم إيرادات بقيمة 30 مليونًا و302 ألفًا و178 جنيهًا مصريًا.


 

في المركز الرابع، ظهر فيلم "أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، والذي سجل إيرادات بلغت مليونًا و906 آلاف و322 جنيهًا مصريًا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح عبدالله هشام ماجد بيومى فؤاد كريم عفيفي هنا الزاهد على ربيع محمد ثروت فيلم شقو فاصل من اللحظات اللذيذة الطفل جان رامز فيلم عالماشي لـ علي ربيع عالماشي لـ علي ربيع عالماشي فيلم عالماشي فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فی المرکز

إقرأ أيضاً:

السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)

كتب- أحمد عبدالمنعم:
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مبادرة حياة كريمة مرت بثلاث مراحل، كل مرحلة تضمنت 1500 قرية، و40 ألف تابع، موضحًا أن التكلفة التي وضعت للمبادرة بلغت 600 مليار جنيه.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي، اليوم الاثنين، مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك في إطار استعدادات الأكاديمية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024.

وأضاف الرئيس السيسي، أنه الحكومة اكتشفت أن حجم المطلوب كبير للغاية، ولكن كان يجب تنفيذه بأي شكل ممكن، لذلك، استغرقت المرحلة الأولى حوالي 3 سنوات.

وأكد، أن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة تجاوز الإنفاق عليها حوالي 400 مليار جنيه بدلًا من 200 مليار، موضحًا أن المرحلة الثانية يمكن أن تحتاج إلى مثل هذا المبلغ أو أكبر منه.

وأشار إلى أنه رغم الظروف صعبة لايمكن التوقف عن مبادرة "حياة كريمة"، قائلا: "أنا فقدت من موارد قناة السويس أكتر من 300 مليار جنيه ولسة، وحاليا بننهي المرحلة الأولى وبدأنا في المرحلة الثانية على استحياء".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • استقرار نسبي في سوق العملات: الدولار يتراوح بين 48.28 و48.62 جنيه مصري