شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن السفراء العرب يكرّم السفيرة الحوامدة بمناسبة انتهاء مهامها في إسبانيا، صراحة نيوز 8211; أقام مجلس السفراء العرب في إسبانيا حفل تكريم لسفيرة الأردن لدى مملكة إسبانيا أربج حوامدة، بمناسبة انتهاء مهام عملها هناك،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفراء العرب يكرّم السفيرة الحوامدة بمناسبة انتهاء مهامها في إسبانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفراء العرب يكرّم السفيرة الحوامدة بمناسبة انتهاء...

صراحة نيوز – أقام مجلس السفراء العرب في إسبانيا حفل تكريم لسفيرة الأردن لدى مملكة إسبانيا أربج حوامدة، بمناسبة انتهاء مهام عملها هناك. وألقت سفيرة لبنان عميدة السلك الدبلوماسي العربي، هالة كيروز كلمة أشادت خلالها بسفيرة الأردن وأدائها المتميز في خدمة المصالح الأردنية و تقديم أفضل الخدمات للمواطنين الأردنيين المقيمين والعابرين لإسبانيا. وأشادت بدورها داخل مجلس السفراء العرب وإسهاماتها الرفيعة بكل ما يتعلق بالعمل العربي المشترك، و العلاقات العربية الإسبانية في المجالات كافة. وتحدث عدد من السفراء العرب في هذه المناسبة، منوهين بالعلاقات الطيبة التي كانت تربطهم بالسفيرة الحوامدة، مؤكدين بشكل خاص على دورها الدؤوب ببناء توافقات داخل المجموعة العربية وتقديم مقترحات عملية لتطوير العلاقات العربية الإسبانية.

و حضر الحفل مدير عام إدارة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا في الخارجية الإسبانية، السفير البرتو أوثولاي، و المدير التنفيذي للمجلس الدولي للزيتون عبد اللطيف غديرة،؛ والمديرة الإقليمية للشرق الأوسط في منظمة السياحة العالمية بسمة الميمان. يذكر أن السفيرة أريج حوامدة، مثلت الأردن في إسبانيا وإمارة أندورا لما يزيد عن خمس سنوات و تُوجت مهام عملها بتنظيم زيارة عمل ملكية لجلالة الملك عبد الله الثاني الشهر الماضي، حيث ترأس جلالته وجلالة الملك فيليبي السادس ملك إسبانيا، اجتماعات مسار العقبة في مدينة قرطبة”.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفراء العرب يكرّم السفيرة الحوامدة بمناسبة انتهاء مهامها في إسبانيا وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

وسط تصاعد التوتر.. إسبانيا تجلي 350 مواطنًا من لبنان

أعلنت وزيرة الدفاع الإسبانية، مارجريتا روبليس أن إسبانيا سترسل طائرتين عسكريتين إلى لبنان، غدا الخميس لإجلاء 350 مواطنا إسبانيا، من البلاد.
وقالت الوزيرة لقناة "آر.تي.في.إي" التلفزيونية الإسبانية اليوم الأربعاء إن هؤلاء الأشخاص وعددهم 350 شخصا أعربوا عن رغبتهم للعودة إلى إسبانيا، في ضوء الوضع المتوتر في الشرق الأوسط.
أخبار متعلقة بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًابعد الإعصار "هيلين".. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكاوأضافت الوزيرة أنه ربما يتم إرسال طائرة إسبانية ثالثة إلى لبنان، بعد غد الجمعة لإجلاء مواطني دول أخرى، طلبت مساعدة إسبانيا.

الحرب في #لبنان.. قصف متواصل على بيروت واشتباكات ببلدة "مارون الراس"#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/C3aH487P1O pic.twitter.com/A7x08wZjIR— صحيفة اليوم (@alyaum) October 2, 2024الحرب في لبنانوقالت الوزيرة إن الحكومة الإسبانية أوصت المواطنين الأجانب بمغادرة لبنان، مضيفة أن حوالي 670 من أفراد الجيش الإسباني متمركزين في البلاد، سيبقون في الوقت الراهن.
وانتقدت الوزيرة تصعيد التوترات، من قبل جميع الأطراف، قائلة إنه أمر "غير مقبول" ودعت إلى الهدوء والالتزام بالقانون الدولي.

مقالات مشابهة

  • تحطم مقاتلة F-18 في إسبانيا
  • آفي ديختر يحرض اللبنانيين صراحة على الحرب الأهلية
  • برعاية السفيرة ريهام خليل.. ممثلي الاتحاد العام للمصربين بالبحرين يشاركون بافتتاح المطبخ التراثي المصري
  • تقديرا لعطائهم على مدار السنوات.. البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشه وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024
  • مغادرة 200 شخص.. إسبانيا تبدأ إجلاء مواطنيها من لبنان
  • السفيرة نائلة جبر: مصر لديها ما لايقل عن 12مليون لاجئ لا يوجد فيهم من يعيش بمخيمات
  • هؤلاء هم أعضاء اللجنة المكلفة بمراجعة قانوني البلدية والولاية
  • رئيس وزراء إسبانيا يتعهد بدعم لبنان والتضامن معه
  • البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم
  • وسط تصاعد التوتر.. إسبانيا تجلي 350 مواطنًا من لبنان