ساعات قليلة وتبدأ مباراة الاتحاد والصفاقسي التونسي في كأس الملك سلمان للأندية، وهذا في الجولة الثانية من البطولة العربية من دور المجموعات، حيث يريد جماهير العميد حجز تذاكر الاتحاد عبر تكت مكس، وننشر لكم رابط حجز التذاكر التي جاءت أسعارها بدءا من 20 ريال سعودي، كما نتعرف معكم على التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة وخاصة أن الاتحاد يعتبر المرشح الأول للفوز بهذه البطولة، فتابعوا معنا للتفاصيل في ثقفني.

مواجهة الاتحاد القادمة

ويدخل نادي الاتحاد المباراة القادمة بمعنويات عالية، وهذا خاصة بعد الفوز على نادي الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف، وهذا بتوقيع كلا من حمد الله وكذلك اللاعب الفرنسي المنضم لصفوف العميد حديثا كريم بنزيما، والفوز بهذه المباراة أعطى ثقة كبيرة للاعبين بالطبع، حيث إن الترجي التونسي من أقوى الأندية أفريقيا.

ويتواجه الاتحاد والصفاقسي خلال الساعات القليلة المقبلة، وتعتبر هذه المواجهة صعبة للغاية على النادي التونسي، نظرا لأنه تلقى هزيمة بهدف مقابل لاشيء من الشرطة العراقي، وهذا لتنتهي المجموعة في الجولة الأولى بصدارة مستحقة للعميد، ولكن هل تخبئ لنا كرة القدم مفاجآت في الجولة المقبلة.

أسعار التذاكر

ونبدأ معكم بالتعرف على أسعار التذاكر التي تم طرحها رسميا منذ ساعات وتجدون رابطها في الأسفل، حيث جاءت الأسعار ممتازة للغاية وهي كما يلي:

ذوي الهمم الدخول مجانا. تذاكر الفئة الاقتصادية بسعر 20 ريال. الفئة الثانية بسعر 50 ريال. البريميوم بسعر 100 ريال سعودي. التذكرة الذهبية بسعر 550 ريال. أعلى تذكرة الـ VIP بسعر 1200 رس. موعد المواجهة والملعب

وبالنسبة إلى الملعب الذي ستقام فيه هذه المباراة فهو ملعب الملك فهد الرياضي في مدينة الطائف بالمملكة، وهذا في تمام المواعيد الموضحة:

يوم الأحد بتاريخ 30 يوليو 2023. في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الممكلة العربية السعودية. الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس الشقيقة. رابط تكت مكس الاتحاد والصفاقسي

ويمكنكم أعزائنا المتابعين الدخول وحجز التذاكر الخاصة بكم للمباراة قبل نفاذها حيث إن الاعداد محدودة وخاصة أننا على بعد ساعات من المباراة، وذلك عبر الخطوات التالية:

يتم التوجه إلى رابط حجز التذاكر في تكت مكس. ثم تقوم بالنقر على احجز الآن. بعدها تقوم بستجيل الدخول في المنصة. أو تقوم بالنقر على تسجيل حساب جديد. ثم بعدها تقوم باختيار أحد المناطق الملونة في الملعب، وتحدد المقاعد، ثم شراء التذاكر. أقوى عروض بنده هذا الأسبوع على البقالة ومنتجات العناية الخاصة والمنزلية بأسعار مذهلة

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

يخوض  ريال مدريد مواجهة جديدة في الدوري الاسباني عندما يستضيف نظيره فياريال، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، اليوم السبت،  في إطار لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما يتواجد فياريال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وكان ريال مدريد قد تعادل في الجولة الماضية مع جاره أتلتيكو مدريد بهدف لمثله، في الوقت القاتل.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال..

تنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيكون علي محمد علي هو المعلق.

أنشيلوتي: كنا سيئين في كل شىء ولابد من العودة سريعا

كشف كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني عن استيائه الشديد من أداء فريقه امام فريق ليل الفرنسي في مباراتهما ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوربا والتي جمعت الفريقين مساء الاربعاء على ملعب ليل وانتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف مقابل لاشىء .

 

وتعد هزيمة ريال مدريد هي الأولى له منذ ٣٧ مباراة في كل المسابقات كما انها الهزيمة الاولى لريال مدريد في دوري أبطال أوربا منذ مايو ٢٠٢٣ .

وقال كارلو انشيلوتي تعليقا على المباراة امام ليل الفرنسي : هذه المباراة من الصعب تحليل احداثها فلقد كان فريقنا سيئا في كل شىء داخل الملعب . لم نخلق فرصا حقيقية واستحواذنا على الكرة كان ضعيفا لم يكن لدينا افكار داخل الملعب ومهاجمينا ظهروا عاجزين امام التكتل الدفاعي وهذا سيمثل مشكلة في المباريات القادمة لان المهاجمين حالتهم لا تكون في افضل حالة عندما يكون الارتداد الهجومي بطيئا .

 وأضاف كارلو انشيلوتي : لقد كاتا مباراة سيئة وقدمنا عرضا سيئا و صورتنا لم تكن مناسبة وعلينا استعادة مستوانا بسرعة .

واختتم كارلو انشيلوتي تصريحاته قائلا : الهزيمة أمام اتلتيكو مدريد في يناير الماضي كانت بداية لمشوار من الانتصارات والبطولات ووضعتنا على الطريق الصحيح واتمنى ان تكون هذه الهزيمة مماثلة .

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • الاتحاد التونسي يخطط لتجنيس مهاجم الترجي
  • لو مسافر الإسكندرية.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود اليوم والقناة الناقلة والمعلق
  • أنشيلوتي: أنا صادق جداً.. ريال مدريد يفتقد الإبداع
  • ريال مدريد وليل
  • أستاذ علوم سياسية: الهجوم والهجوم المضاد بين إيران وإسرائيل كابوس لأمريكا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مواعيد القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية وأسعار التذاكر اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024