ثقافة وفن، نجوم الفن يتوافدون علي السجادة الحمراء بالمهرجان القومي،توافد نجوم الفن علي السجادة الحمراء في إفتتاح الدورة السادسة عشر من المهرجان القومي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوم الفن يتوافدون علي السجادة الحمراء بالمهرجان القومي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوم الفن يتوافدون علي السجادة الحمراء بالمهرجان...

توافد نجوم الفن علي السجادة الحمراء في إفتتاح الدورة السادسة عشر من المهرجان القومي للمسرح ، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ، والذي يرأسه الفنان محمد رياض ، حيث حضر كلاً من الفنانة  إلهام شاهين ، ونرمين الفقي ، والفنان صلاح عبد الله ، والفنان أحمد صلاح السعدني ، والفنان محمد أبو داود ، والفنان إيهاب فهمي ، والفنانة سميحة أيوب ، والفنانة سميرة عبد العزيز ، والفنان رياض الخولي ، والفنان ياسر علي ماهر .   

وكذلك حضر الفنان سامح حسين ، والفنان مجدي كامل ، والفنان أيمن الشيوي ، والفنان لطفي لبيب ، والفنانة منال سلامة ، والفنان عمرو رمزي ، والفنانة عايدة فهمي ، والفنانة رانيا فريد شوقي ، والفنانة سيمون ، والفنانة رانيا محمود ياسين ، والفنانة دنيا عبد العزيز ، والفنانة ريم أحمد ، والفنان حمزة العيلي ، والمؤلف عمرو محمود ياسين ، والفنان محسن منصور ، والفنانة سهر الصايغ ، والفنانة سيمون ، والفنانة منال سلامة ، والمخرج عادل لبيب ، والمخرج خالد جلال ، والموسيقار الكبير هاني شنوده ، والفنانة إيمان رجائي ، والفنان صبري فواز ،والفنان محمد جمعة ، والفنان علاء الجابر ، والفنان تامر ضيائي .   

المهرجان القومي للمسرح المصري، ينطلق اليوم السبت  29 يوليو ويستمر حتى 14 أغسطس، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوم الفن يتوافدون علي السجادة الحمراء بالمهرجان القومي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المهرجان القومی

إقرأ أيضاً:

انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم

يسكن صوت الدمار والخوف أرجاء لبنان في ظل ضربات الكيان الصهيوني الغشيمة، الذي طال عدة مناطق في لبنان أدى إلى استشهاد المئات وإصابة العشرات من المواطنين السلميين

إليسا وآدم وكارول سماحة يوقفون أنشطتهم الفنية من أجل لبنان 

وفي ظل تلك الظروف القاسية انطفأت أضواء الاحتفالات والأغاني وأجل عدد من الفنانين اللبنانين أنشطتهم الفنية داخل وخارج لبنان.

بدايةً من الفنانة إليسا التي أعلنت عن تأجيل حفلها الغنائي في قبرص، وأجلت مايا دياب حفلها الغنائي في لبنان لصالح مرضى السرطان.

 

كما أوقف الفنان آدم حفله في قطر تضامنًا مع الأحداث اللبنانية العصيبة، وأعلن هاني شاكر عن وقف جولته الأمريكية معلناً “ماليش نفس أغني”.

وأجلت الفنانة كارول سماحة عرضها المسرحي “ككلو مسموح” كان من المقرر عرضه خلال أكتوبر الجاري في لبنان.

 

 

 

آخر التطورات اللبنانية 

كان قد أعلن جيش الكيان الصهيوني بالتدخل البري في لبنان، كما  أفاد سكان محليون في بلدة عيتا الشعب الحدودية اللبنانية بقصف عنيف وصوت طائرات مروحية وطائرات مسيرة في السماء كما أشارت وسائل إعلام لبنانية أن الجيش الإسرائيلي شن غارة على مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في محيط مدينة صيدا جنوبي لبنان.

 

 

 

وقال الجيش اللبناني في بيان "خرقت قوة تابعة للعدو الإسرائيلي الخط الأزرق لمسافة 400 متر تقريبا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة".

 

 

وكان حزب الله قال، في بيان في وقت سابق، إنه يخوض اشتباكات جديدة مع قوات إسرائيلية "متسللة" الى بلدة في جنوب لبنان.

 

وذكر الحزب في بيان "تخوض المقاومة الإسلامية اشتباكات مع جنود العدو المتسللة إلى بلدة مارون الراس"، في جنوب لبنان، مشيرا إلى "استمرار" الاشتباكات التي قال إنها أوقعت "إصابات" في صفوف القوات الإسرائيلية.

 

 

وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الأربعاء، إنذارا إلى سكان عدد من القرى في جنوب لبنان.

 

وقال أدرعي في فيديو الأربعاء: "قوموا بإخلاء بيوتكم فورا. انتبهوا يحظر عليكم التوجه جنوبا".

وواصل: "أي توجه جنوبا قد يعرضكم للخطر. سنعلمكم بالوقت الآمن للعودة إلى بيوتكم".

وحدد أدرعي أسماء القرى المقصودة، والتي قاربت الـ15 قرية، بينها البياضة وبيوت السياد والراشيدية ومعشوق والبص.

وقال أدرعي إن الجيش الإسرائيلي "لا يريد المساس بسكان قرى جنوب لبنان".

وأضاف: "كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته يعرض حياته للخطر".

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: علاقة مستقرة وسفر للخارج
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • نجوم وأسعار تذاكر الليلة الافتتاحية لـ مهرجان الموسيقى العريية الـ 32