أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ريال مدريد في اللقاء الناري الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري أبطال أوروبا مع تردداتها الكلاسيكو يحسم مصير تشافي مع برشلونة تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، جفارديول.

خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، فيل فودين.

خط الهجوم: إرلينج هالاند، جاك جريليش، برناردو سيلفا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ريال مدريد بيب جوارديولا دوري أبطال أوروبا مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي تشكيل مانشستر سيتي الرسمي مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد دوری أبطال أوروبا ریال مدرید فی

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد


أعلن القادسية السعودي اليوم الخميس تعاقده مع ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع عملاق الدوري الإسباني وبطل أوروبا.

وينضم ناتشو (34 عامًا) إلى النادي السعودي في صفقة انتقال حر.

وأعلن القادسية تعاقده مع ناتشو اليوم حتى عام 2026 عبر مقطع فيديو على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، معلقًا عليه "انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية".

شبانة: ما حدث في لقاء سبورتنج والحدود مؤسف للغاية ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة" القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد

وقضى ناتشو مسيرته مع ريال مدريد وتم تصعيده للفريق الأول عام 2012، لكنه لم يكن لاعبًا أساسيًا باستمرار، قبل أن يضع شارة القيادة في الموسم المنقضي ويرفع كأس دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بروسيا دوتموند في النهائي.

وحقق ناتشو، الذي يشارك حاليًا مع إسبانيا في بطولة أوروبا المقامة في ألمانيا، أربعة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الإسباني وستة ألقاب لدوري أبطال أوروبا بالإضافة لعدة كؤوس محلية وأوروبية.

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • كوبا أمريكا 2024| ثلاثي ريال مدريد يقود تشكيل منتخب البرازيل أمام باراجواي
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد