صحافة العرب:
2024-07-04@03:14:49 GMT

إضافة لمقاطع الفيديو .. ميزة جديدة من واتساب

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

إضافة لمقاطع الفيديو .. ميزة جديدة من واتساب

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن إضافة لمقاطع الفيديو ميزة جديدة من واتساب، أعلن تطبيق التراسل الفوري واتساب إطلاق ميزة جديدة تخص رسائل الفيديو القصيرة وال مباشر ة، بعد أسابيع من اختبارها. التغيير ــ وكالات وأفادت .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إضافة لمقاطع الفيديو .

. ميزة جديدة من واتساب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إضافة لمقاطع الفيديو .. ميزة جديدة من واتساب

«» أعلن تطبيق التراسل الفوري «واتساب» إطلاق ميزة جديدة تخص رسائل الفيديو القصيرة والمباشرة، بعد أسابيع من اختبارها. التغيير ــ وكالات وأفادت صحيفة «ذا صن” البريطانية بأن الخاصية الجديدة يجري حاليا تعميمها على كل المستخدمين، مشيرة إلى أنها ستجعل «الدردشات» أفضل. ذكرت «واتساب”، المملوكة لشركة «ميتا»، في منشور على مدونتها: غيّرت الرسائل الصوتية في واتساب …

إضافة لمقاطع الفيديو .. ميزة جديدة من واتساب صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إضافة لمقاطع الفيديو .. ميزة جديدة من واتساب وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب رسائل مباشر واتساب تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائب هاني العسال: التغيير الوزاري بمثابة صفحة جديدة بين الحكومة والمواطن

قال المهندس هاني العسال، عضو مجلس الشيوخ، إن التغيير الوزاري الجديد الذي شمل تغير جذري في قرابة 20 حقيبة وزارية، ضم دماء جديدة تسهم في تحقيق طموحات الشارع المصري، الذي مر بظروف اقتصادية استثنائية نتيجة تداعيات الأزمة العالمية، التي ساهمت في زيادة معدلات التضخم وكانت بمثابة تحدى كبير أمام الحكومة السابقة، مؤكدا أن هذا التشكيل الوزاري سيكون بمثابة صفحة جديدة بين الحكومة والمواطن البسيط.

حكومة على قدر كبير من الكفاءة

وأضاف العسال، أن الأسماء التي تم اختيارها للتشكيل الجديد على قدر كبير من الكفاءة والخبرة والاحترافية في إدارة الملفات الشائكة التي تؤرق المواطنين، فقد تم انتقاء الكوادر بناء على معايير دقيقة لاستكمال مرحلة العمران ومواجهة العديد من الأزمات الراهنة المتعلقة بالملف الاقتصادي على وجه التحديد، لافتا إلى أنه يظل التوسع في ملف الحماية الاجتماعية وتحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر احتياجا، هو الشغل الشاغل أمام الحكومة الجديدة.

المواطن ينتظر الكثير من الحكومة

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن المواطن ينتظر الكثير من هذه الحكومة، ولكن يظل ضبط الأسواق ومواجهة ارتفاع الأسعار أكثر ما يؤرق المواطن، لذا يقع على وزير التموين الجديد تحدى كبير في احتواء هذه الأزمة وتفعيل الدور الرقابي، لمواجهة جشع بعض التجار والسيطرة على الأسعار، مع التوسع في المنافذ التجارية التي توفر أقل سعر للمواد الغذائية للمستهلكين.

توفير بيئة محفزة للاستثمار

وأكد النائب هاني العسال، أن التشكيل الوزاري نجح في الاعتماد على وجوه جديدة بعقول وخبرات قادرة على إحداث فارق ملموس، مشددا على أهمية المضي في طريق الانفتاح الاقتصادي، من خلال إبرام الشراكات الاستثمارية وتهيئة المناخ الاستثماري على نحو يجذب المستثمرين ويسهل في عبور الأزمة الراهنة، مؤكدا أن المرحلة المقبلة، ستكون أكثر حسما للعديد من القضايا العالقة على رأسها توفير بيئة محفزة للاستثمار ودعم المنتج المحلي.

مقالات مشابهة

  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • النائب هاني العسال: التغيير الوزاري بمثابة صفحة جديدة بين الحكومة والمواطن
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • التربية تقرر إضافة 5 درجات جديدة على نتائج الدور الأول لطلبة المراحل غير المنتهية
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • عاجل | غادر في سيارته الشخصية.. تفاصيل رحيل وزير الكهرباء بعد التغيير الوزاري
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تعكس تطلعات الشعب نحو التغيير
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • التغيير الوزاري في مصر.. تحديات اقتصادية وسياسية وإقليمية ودولية
  • صحيفة : الإعلان قريباً عن تشكيل حكومة جديدة في العاصمة صنعاء ” تفاصيل ”