شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وول ستريت جورنال السعودية تستضيف محادثات حول أوكرانيا في أغسطس، المناطق_رويترز قالت صحيفة 8220;وول ستريت جورنال 8221;، اليوم السبت، إن المملكة ستستضيف محادثات تتعلق بأوكرانيا تشارك فيها كييف ودول .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وول ستريت جورنال: السعودية تستضيف محادثات حول أوكرانيا في أغسطس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وول ستريت جورنال: السعودية تستضيف محادثات حول...

المناطق_رويترز

قالت صحيفة “وول ستريت جورنال”، اليوم السبت، إن المملكة ستستضيف محادثات تتعلق بأوكرانيا تشارك فيها كييف ودول غربية ودول نامية رئيسية من بينها الهند والبرازيل، في أوائل أغسطس المقبل.

وأضافت الصحيفة، نقلا عن دبلوماسيين مشاركين في المناقشات، أن الاجتماع، المقرر في مدينة جدة يومي 5 و 6 أغسطس، سيضم مسؤولين كبارا من حوالي 30 دولة.

وفي 27 فبراير الماضي، قدم الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، الشكر للمملكة على دعم السلام في أوكرانيا وسيادتها.

واستقبل الرئيس الأوكراني وقتذاك وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان في مقر الرئاسة بالعاصمة كييف.

وجدد الأمير فيصل بن فرحان خلال ذلك الاستقبال التأكيد على حرص المملكة ودعمها لكافة الجهود الدولية الرامية لحل الأزمة (الأوكرانية – الروسية) سياسياً، ومواصلتها جهودها للإسهام في تخفيف الآثار الإنسانية الناجمة عنها.

كما التقى الأمير فيصل بن فرحان خلال تلك الزيارة وزير خارجية أوكرانيا ديميترو كوليبا، وجرى خلال اللقاء، مناقشة مستجدات الأزمة في أوكرانيا، مع التأكيد على دعم المملكة لكل ما يسهم في خفض حدة التصعيد وحماية المدنيين والسعي الجاد نحو الحلول السياسية التفاوضية، ودعم كافة الجهود الدولية الرامية لحل الأزمة سياسياً.

وميدانيا، زار الرئيس الأوكراني زيلينسكي، اليوم السبت، القوات الأوكرانية بالقرب من خط المواجهة الشرقي في باخموت.

وأظهرت صور نشرها زيلينسكي على “إكس” (“تويتر” سابقاً)، لقاءه مع القوات وتفقده خريطة في غرفة ذات حوائط خرسانية بلا نوافذ وخافتة الإضاءة.

وأثنى على قوات العمليات الخاصة الأوكرانية. وكتب: “تأديتكم مهمات من أجل أوكرانيا يا رفاق هو عمل بطولي حقاً”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وول ستريت جورنال: السعودية تستضيف محادثات حول أوكرانيا في أغسطس وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وول ستریت جورنال

إقرأ أيضاً:

تسريبات صادمة.. شركة تسويق تتنصت على محادثات مستخدمي «فيسبوك»

يشعر ملايين الأشخاص بالقلق من أن هواتفهم قد تكون تتجسس عليهم، حيث إن الحديث عن شيء مثل سيارات مرسيدس أو البحث عنها يؤدي إلى ظهور إعلانات متعلقة بأحدث الموديلات. وقد كشفت وثائق مسربة أن إحدى الشركات الشريكة لفيسبوك في مجال التسويق استخدمت تقنيات متطورة للتنصت على المستخدمين عبر ميكروفونات هواتفهم، لاستهدافهم بالإعلانات.

وأعلنت شركة Cox Media Group، وهي من أكبر شركات الإعلام التلفزيوني والإذاعي، أن برنامجها “Active-Listening” يستخدم الذكاء الاصطناعي لجمع وتحليل “بيانات نية المستخدمين في الوقت الفعلي” من خلال الاستماع إلى ما يقولونه عبر هواتفهم، وفقًا لما ذكره موقع “404 media”.

ووفقًا للإعلان، يمكن للمعلنين ربط هذه البيانات الصوتية مع البيانات السلوكية لاستهداف المستهلكين بشكل أكثر دقة في السوق.

وفي عرض تقديمي للعملاء المحتملين، أشارت CMG إلى أن فيسبوك، جوجل، وأمازون يستخدمون خدمة “Active Listening”. لكن بعد استفسار موقع 404media من جوجل حول هذه الشراكة، قامت جوجل بإزالة CMG من قائمة شركاء برنامجها الإعلاني، مما دفع “ميتا” أيضًا لمراجعة تعاملاتها مع الشركة لضمان عدم انتهاك سياساتها.

من جانبها، نفت أمازون أي تعاون مع CMG في هذا البرنامج، مؤكدة أنها لم تعمل مع الشركة في هذا المجال، وأنها تتخذ الإجراءات اللازمة مع أي شريك يخالف القواعد.

وتقدم التسريبات تفاصيل العملية المكونة من ست خطوات والتي يستخدمها برنامج Active-Listening من CMG لجمع بيانات صوت المستهلك من خلال أي جهاز مزود بميكروفون، بما في ذلك الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو المساعد المنزلي، ولكن لم يتم توضيح إذا كان برنامج الاستماع النشط يتنصت باستمرار، أو فقط في أوقات محددة عندما يتم تنشيط ميكروفون الهاتف، مثل أثناء المكالمات.

وفي وقت سابق، كشف الموقع ذاته عن تفاصيل مشابهة بشأن تقنيات «Active-Listening»، ما زاد من الشكوك بشأن استغلال الشركات للهواتف الذكية للاستماع إلى محادثات المستخدمين.

وفي مدونة نُشرت في نوفمبر 2023 تم حذفها لاحقًا، ذكرت Cox Media Group أن الاستماع إلى المحادثات من خلال الأجهزة الذكية هو أمر قانوني، مشيرة إلى أن شروط الاستخدام الطويلة التي يوافق عليها المستخدمون عند تحميل التطبيقات أو تحديثها تتضمن في بعض الأحيان موافقة على التعرض لهذا النوع من التقنيات.

وتُقدم CMG خدمات الاستماع النشط مقابل رسوم تصل إلى 100 دولار يوميًا لاستهداف الأشخاص، وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن كيفية حصولها على بيانات الصوت، إلا أنها أكدت قدرتها على تحديد المستخدمين «الجاهزين للشراء» وإنشاء قوائم إعلانات مستهدفة بناء على اهتماماتهم.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بعضوية 45 دولة.. السعودية تستضيف المبادرة العالمية للشُعب المرجانية «ICRI»
  • تسريبات صادمة.. شركة تسويق تتنصت على محادثات مستخدمي «فيسبوك»
  • وول ستريت جورنال .. عائلات الأسرى قلقة من نفاد الوقت
  • وول ستريت جورنال: رجل الدعاية الروسي الذي يحاول التأثير على عقول الأميركيين
  • تراجعات أسبوعية قوية في وول ستريت بعد تقرير الوظائف
  • وول ستريت جورنال: العقوبات المتوقعة على إيران قد تشمل حظر شركة الطيران "إيران" في المطارات الأوروبية
  • وول ستريت جورنال: توجه أوروبي بفرض عقوبات على سلسلة شركات إيرانية وشخصيات شاركت في نقل الصواريخ لروسيا
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • وول ستريت جورنال: إيران أرسلت صواريخ باليستية قصيرة المدى إلى روسيا
  • وول ستريت جورنال: أميركا وأوروبا تنسقان عقوبات ضد إيران بسبب دعمها لروسيا