شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن زهيو باتيلي لم يفعل شيء ولا أتصور أنه سيفعل شيء في أخر شهرين له في ولايته، قال المرشح السياسي 8220;اسعد زهيو 8221; أن، المبعوث الأممي إلى ليبيا 8220;عبدالله باتيلي 8221; لم يفعل شيء طوال مدة ولايته، ولا اتصور انه .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زهيو: باتيلي لم يفعل شيء.

. ولا أتصور أنه سيفعل شيء في أخر شهرين له في ولايته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زهيو: باتيلي لم يفعل شيء.. ولا أتصور أنه سيفعل شيء...

قال المرشح السياسي “اسعد زهيو” أن، المبعوث الأممي إلى ليبيا “عبدالله باتيلي” لم يفعل شيء طوال مدة ولايته، ولا اتصور انه سيفعل شيء في اخر شهرين متبقية له في ولاية البعثة.

وكتب “زهيو” عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” قائلا: ردود الفعل الدولية وعلى رأسها موقف بعثة الامم المتحدة للدعم في ليبيا ومجموعة 3+2 الاخيرة، مواقف محيرة وغير واضحة إذا اخدناها بحسن النوايا وان كانت السياسة لا تعترف بالنوايا الحسنة..

وأضاف قائلا: يقول المثل الشعبي ( لا ترحم لا تخلي رحمة ربي تنزل ) وهو ما ينطبق على المجتمع الدولي الذي يشاهد المشهد الليبي المتأزم وحالة الانقسام التي عصفت بالبلاد وتعطل الانتخابات اضافة لشلل عام عم البلاد دون ان يتحرك ساكنًا ويكتفي فقط بالبيانات الخجولة والمواقف الباهتة والحرص على استمرار هذا الوضع على ما هو عليه.

وتابع: في المقابل يرفض كل التصورات والمعالجات التي تطرح من الاطراف الليبية دون تقديم البديل المقنع.

واستكمل قائلا: السيد باتيلي لم يفعل شيء طوال مدة ولايته ولا اتصور انه سيفعل شيء في اخر شهرين متبقية له في ولاية البعثة، ولهذا هم حريصين على بقاء هذا الوضع في حالة الجمود حتى انتهاء ولاية البعثة والنظر بعد ذلك في تجديد ولايته لعام اخر او تسمية مبعوث جديد.

واختتم تدوينته قائلا: على القوى السياسية الليبية التحرك العاقل والفعال لاستعادة الارادة الوطنية المسلوبة وعودة القرار الوطني والملكية الليبية للحل..

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زهيو: باتيلي لم يفعل شيء.. ولا أتصور أنه سيفعل شيء في أخر شهرين له في ولايته وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاضي» يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا أمين صندوق النقابة العامة للأطباء د. أبو بكر القاضي، جموع الأطباء، للمشاركة بقوة في الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية للنقابة يوم الجمعة 12 يوليو الجاري.

وقال القاضي في تصريحات له اليوم، إن جدول أعمال الجمعية العمومية يتضمن مجموعة من البنود الهامة على رأسها الصعوبات التي تواجه استخراج تراخيص المنشآت الطبية، وقانون المسؤولية الطبية، وتأثير غيابه على الوضع الصحي في مصر والكوارث التي تواجه الأطباء  في القضايا المهنية بسبب غياب القانون.

ووجه أمين صندوق النقابة العامة للأطباء رسالته إلى أعضاء الجمعية العمومية قائلا:" من ينزعج من قانون تأجير المستشفيات ولائحته التنفيذية يشارك في الجمعية العمومية ويثبت حضوره، ومن لا يرضى عن أداء مجلس النقابة يشارك ويثبت حضوره، ومن يهتم بأموال الأطباء يشارك في مناقشة الميزانيات والاعتراض عليها وإبداء رأيه.

وشدد القاضي، على أن النقابة لن تكون قوية، سوى بوجود جمعية عمومية قويه تقف خلف مجلس النقابة، ليكمل مسيرة المطالبة بحقوق  الأطباء، قائلا:" شعارنا في العمل أفعال لا أقوال".

مقالات مشابهة

  • شخص يتهم زوجته بالنشوز ويطالبها بسداد 700 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • محمد مكي: إمام عاشور يمتلك موهبة تفوق الأهلى والزمالك
  • هل حققت مفاوضات مسقط أي تقدم في ملف المعتقلين؟ نشطاء يجيبون
  • اتفاق على جولة تكميلية خلال شهرين لتبادل كشوفات المحتجزين والوية العمالقة تعلق
  • الوفد الحكومي بمفاوضات مسقط: الحوثيون أفشلوا التبادل في هذه الجولة ولا يقيمون أي وزن للأسرى
  • الحوثيون: انتهاء مفاوضات عمان واستئنافها بعد شهرين بعد رفع الكشوفات وتبادل القوائم
  • بزشكيان يبدأ ولايته الرئاسية من ضريح الخميني ويشيد بحكمة خامنئي
  • «القاضي» يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني
  • فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يفعل 5 أسرة رعاية أطفال كانت خارج الخدمة بمستشفى القناطر الخيرية
  • اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.. ماذا كان يفعل أحمد رفعت؟