تعرض لاعب منتخب إنجلترا وتشيلسي الإنجليزي كونور جالاجير لموقف مثير للجدل، جعله متهمًا بالعنصرية، بعدما وثقت الكاميرات رفضه لمصافحة طفل ذو البشرة السمراء من فريق الناشئين بالنادي، أثناء دخول الملعب لمباراة بالدوري الإنجليزي بين تشيلسي وبيرنلي، فهل قصد اللاعب تجاهل الطفل؟

واستعد الفريقان تشيلسي وبيرنلي من أجل الدخول إلى أرضية ملعب المباراة، كل لاعب من الفريقين يصطحب طفلاً من قطاع النائشين ويدخل رفقته أرضية الملعب، وأثناء الوقوف في ممر الدخول، حدثت الواقعة المثيرة التي جعلت الجماهير تتهم اللاعب العنصرية.

ويظهر في المقطع المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اللاعب الإنجليزي كونور جالاجير واقفًا بين طفلين، أحدهما ذا بشرة بيضاء وآخر بشرته سمراء، الأول مد يديه ليصافح اللاعب واستجاب له بطريقة طبيعية، أما الطفل الثاني رفع يداه لعدة ثوانِ لكن اللاعب لم يصافحه، ووضع يديه على كتفه.

الهجوم على كونور جالاجير واتهامه بالعنصرية

هجوم كبير من الجماهير تجاه كونور جالاجير، لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي، واتهموه بالعنصرية تجاه أصحاب البشرة السمراء.

الدفاع عن اللاعب

على الجانب الآخر دافع البعض عن كونور جالاجير، موضحين أن اللاعب وضع يداه على كتف الطفل بطريقة طبيعية، فإن كان عنصريًا سيبتعد عنه.

موسم سئ لتشيلسي في الدوري

ويذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي، في موسم مخيب لآمال فريق الجماهير، التي وضعت توقعات كبيرة حول الفريق الذي جلب العديد من النجوم، ودفع مئات الملايين في مواهب، مثل موسيس كايسيدو وإنذو فيرنانديز ومودريك، وغيرهم من التعاقدات الكبيرة التي أبرمها تشيلسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كونور جالاجير لاعب لاعب تشيلسي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر

#سواليف

في #واقعة_مأساوية #تعرض #لاعب #كرة_قدم بنادي السكة الحديد المصري للاعتداء من قبل مجهولين، ما تسبب له في #جرح_قطعي وتهتك بيده اليسرى، فيما تواصل أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

تعرض اللاعب محمد علي، لاعب ناشئ بنادي السكة الحديد لكرة القدم، للاعتداء من قبل مجهولين في منطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، أمس الجمعة.

وكشف التقرير الطبي أن اللاعب تعرض لجرح قطعي متهتك في اليد اليسرى مع نزيف شديد، وتبين وجود قطع في أوتار اليد اليسرى، العميقة والسطحية، وقطع في العصب المغذي لليد وبعض الشرايين العميقة والجلدية، بالإضافة إلى كسر في الإصبع الخامس.

مقالات ذات صلة إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح 2024/09/28

وأوضح التقرير أنه تم إجراء عملية إصلاح للأوتار والأعصاب في اليد، بالإضافة إلى تثبيت الكسر عن طريق دعامة داخلية، كما تم إيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية.

لكن لا يزال اللاعب تحت العلاج، ولا يمكن تحديد ما إذا كان سيعاني من إعاقة مستدامة أم لا.

من جانبها عكفت الأجهزة الأمنية من خلال فريق بحث يعمل على جمع التحريات والمعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة في تعقب الجناة، حيث كشف مصدر أمني أن رجال البحث الجنائي نجحوا في كشف هوية الجناة وسيتم القبض عليهم خلال ساعات، ومعرفة دوافع الاعتداء، ولا يزال التحقيق مستمراً.

مقالات مشابهة

  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر
  • كول بالمر يقود تشيلسي لاكتساح برايتون برباعية في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي أمام برايتون بالدوري الإنجليزي
  • تشيلسي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي
  • لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • لاعبوا الزمالك يحتفلون برفقة الجماهير بعد الفوز بالسوبر الإفريقي .. فيديو