شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اجتماع جديد مرتقب للحزبين الحاكمين في الاقليم و4 ملفات على الطاولة، بغداد اليوم السليمانيةكشف مصدر سياسي مطلع، اليوم السبت 29 تموز 2023 ، عن اجتماع جديد سيعقد بين الحزبين الحاكمين في اقليم .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع جديد مرتقب للحزبين الحاكمين في الاقليم.

. و4 ملفات على الطاولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع جديد مرتقب للحزبين الحاكمين في الاقليم.. و4...

بغداد اليوم - السليمانية

كشف مصدر سياسي مطلع، اليوم السبت (29 تموز 2023)، عن اجتماع جديد سيعقد بين الحزبين الحاكمين في اقليم كردستان.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم" إن "اجتماعا سيعقد يوم غد في السليمانية على مستوى المكتب السياسي للحزبين الديمقراطي والاتحاد الوطني الكردستانيين". 

وأضاف أن "الاجتماع يأتي في سبيل مناقشة ملف موعد انتخابات برلمان  كردستان ومحاولة بحث تشكيل قائمة كردية موحدة في كركوك والمناطق المتنازع عليها، والعلاقة بين أربيل وبغداد، وتوحيد البيت الكردي".

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع جديد مرتقب للحزبين الحاكمين في الاقليم.. و4 ملفات على الطاولة وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

كاساس يستدعي لاعبا جديداً.. ووفد المنتخب يصل البصرة مساء اليوم

بغداد اليوم- بغداد

أضاف مدربُ المنتخب الوطنيّ، خيسوس كاساس، اليوم الأحد، (6 تشرين الأول 2024)، اللاعبَ علي فائز إلى القائمةِ النهائية المُستدعاة لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال 2026.

وذكر بيان لاعلام اتحاد الكرة، تلقته "بغداد اليوم"، ان "استدعاءُ لاعب نادي النجف، جاء بعد تأكدِ غيابِ لاعب الشرطة حسن رائد جرّاء تعرضه للإصابةِ في مواجهةِ فريقه الأمس ضد الطلبة".

ولفت البيان الى، انه "من المؤملِ أن يصلَ اليوم مساءً وفدُ المنتخب الوطنيّ إلى البصرةِ، على أن يلتحقَ غداً اللاعبون المحترفون في مقر الإقامة بالبصرة قبل خوضِ أولى التدريبات يوم غد الاثنين في المدينةِ الرياضيّة في البصرة".


مقالات مشابهة

  • عبدالله آل حامد: اجتماع مجلس الوزراء تناول ملفات استراتيجية تعزز مكانة الإمارات
  • كاساس يستدعي لاعبا جديداً.. ووفد المنتخب يصل البصرة مساء اليوم
  • انتخابات الاقليم.. حزب بارزاني يشكو المؤامرات المتزايدة ويصوب نحو الأحزاب في بغداد- عاجل
  • هجوم إسرائيلي مرتقب على إيران.. تهديدات باستهداف المنشآت النووية والنفطية.. تصعيد خطير.. مخاوف من تحول الصراع إلى حرب إقليمية مفتوحة
  • ماكرون: المؤتمر الدولي لدعم لبنان سيعقد في أكتوبر الجاري في فرنسا
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=154250 دينارًا
  • المنطقة تنزلق نحو حرب شاملة على وقع عدوان إسرائيلي مرتقب على طهران
  • على غرار ما حدث في اليمن.. رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق: هجوم مرتقب على إيران سيطال منشآت نووية
  • اليوم.. الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمناقشة قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق