شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جناح النصر الطائر يدخل ضمن اهتمامات الهلال في الميركاتو الصيفي، فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، في ظل استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري روشن .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جناح النصر الطائر يدخل ضمن اهتمامات الهلال في الميركاتو الصيفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جناح النصر الطائر يدخل ضمن اهتمامات الهلال في...

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في ظل استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

ساديو ماني لن يجري الفحص الطبي اليوم مع النصر.. تغيير عاجل

أول رد رسمي من باريس سان جيرمان على عرض النصر لضم القائد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لملاقاة السد القطري، في الثامنة مساء الغد "الأحد"، على ملعب مدينة الأمير سلطان بأبها، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وأكد الإعلامي بدر فرحان عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن نادي الهلال وضع الدولي الإيفواري جيسلان كونان، ظهير أيسر نادي النصر ضمن اهتماماتها خلال الصيف الجاري.

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية

وكانت إدارة الهلال قد تعاقدت مع كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز وسافيتش خلال الصيف الجاري، حيث تبحث إدارة الزعيم عن مواصلة تدعيم صفوف الفريق. 

 مشوار الهلال في البطولة العربية 

وكان الهلال قد استهل مشواره في المجموعة الثانية، بالتعادل السلبي مع أهلي طرابلس الليبي، كما تعادل السد مع الوداد بلا أهداف، في الجولة الأولى من البطولة العربية.

ويختتم الهلال مشواره في مرحلة المجموعات، بمواجهة الوداد الرياضي المغربي، في الرابعة عصر الأربعاء المقبل.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جناح النصر الطائر يدخل ضمن اهتمامات الهلال في الميركاتو الصيفي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال النصر الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يخطط لعرض نجمه للبيع في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسباني اتخذ قرارًا بشأن مصير نجم الفريق فيران جارسيا في فترة الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد يخطط لعرض نجمه للبيع في الميركاتو الصيفي 

أفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن فيران جارسيا البالغ من العمر 24 عامًا يمتلك عقدًا مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو عام 2027، حيث واجه صعوبة في اللعب بشكل أساسي مع الملكي خلال الموسم الماضي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد قرر عرض فيران جارسيا للبيع في فترة الميركاتو الصيفي.

هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جارسيا كان قد انضم إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من رايو فاييكانو في صيف عام 2023 مقابل 5 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن فيران جارسيا شارك في 31 مباراة مع ريال مدريد في جميع البطولات في الموسم الماضي، حيث سجل هدف واحد وصنع 6 أهداف آخرين.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن فيران جارسيا توج مع ريال مدريد بكلا من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد كان قد ارتبط بالتعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يخطط لعرض نجمه للبيع في الميركاتو الصيفي
  • 3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • نادِ سعودي جديد يدخل صراع المنافسة لضم نجم الأهلي
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر
  • أحمد عفيفي: مشكلة النصر والاتحاد والأهلي الكبرى هي الهلال.. فيديو
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • الاتحاد السعودي يُطيح بـ6 نجوم في الميركاتو الصيفي