شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان منافس الاتحاد يؤكد صعوبة المواجهة وخطة التأهل، تستمر المتابعة والتغطية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، التي تشهد منافسة كبيرة بين الأندية في الأيام الأولى من انطلاقهاكأس .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان-منافس الاتحاد يؤكد صعوبة المواجهة وخطة التأهل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان-منافس الاتحاد يؤكد صعوبة المواجهة...

تستمر المتابعة والتغطية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، التي تشهد منافسة كبيرة بين الأندية في الأيام الأولى من انطلاقها

كأس الملك سلمان|منافس الاتحاد يؤكد صعوبة المواجهة ونيته للتأهل

تنطلق يوم غدٍ الأحد، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 لكرة القدم في أبها والباحة، ويُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، ويستضيفها الاتحاد السعودي حتى 12 أغسطس المقبل. 

3 عروض مدوية لماريجا ويعقد رحيله بشرط أمام إدارة الهلال

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى بورتو

ويلتقي الوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي في الرابعة عصرًا، ثم يواجه الشرطة العراقي فريق الترجي التونسي في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

مبابي الصفقة الأغلى في التاريخ.. "قرار تاريخي من ريال مدريد"  

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وفي الثامنة مساءً، يلتقي الهلال السعودي مع السد القطري، ثم يلعب الاتحاد السعودي مع الصفاقسي التونسي في العاشرة مساءً. 

وعُقد على مدار يوم السبت المؤتمرات الصحفية؛ للحديث عن آخر الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بانطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في أبها والطائف. 

وتحدث أنيس الجربي مدرب الصفاقسي التونسي عن مباراة الفريق ضد نادي الاتحاد وموقف الفريق بعد إقالة حسام البدري : "سنحاول أن نستكمل ما قمنا به في الأشهر القليلة الماضية، بدايةً من لقاء الاتحاد". 

وأكمل: "كل مدرب يمتلك رؤية فنية خاصة به، أحاول أن أجتهد وبالتأكيد ستكون هناك تعديلات في التشكيل وسيشاهدها الجميع في المباراة، نلعب على حظوظ التأهل حتى الرمق الأخير، المهمة ليست صعبة وندرك ذلك جيدًا، وكل فرد منا يتحمل مسؤوليته، وقد تحدثت مع اللاعبين، وإن شاء الله نستمر كالرجال فوق أرضية الملعب، المهمة لن تكون سهلة ولن ندخر أي نقطة عرق من أجل إسعاد الجماهير". 

وقال علاء غرام نجم الصفاقسي: "الاتحاد يضم لاعبين على أعلى مستوى، ونحتاج مجهودات كبيرة للحد من خطورتهم، لكن المباريات 11 لاعبًا ضد 11 وأرضية الملعب لا تعترف بتلك الفوارق، وإن شاء الله نخوض المباراة بكل قوة ونحقق نتائج إيجابية ونواصل المضي قدمًا في البطولة". 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان-منافس الاتحاد يؤكد صعوبة المواجهة وخطة التأهل وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“إغاثي الملك سلمان” يُسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية 

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مدينة جيشوف البولندية لوزارة الصحة الأوكرانية 25 سيارة إسعاف من أصل 125 سيارة مخصصة لدعم الوزارة، ستصل تباعًا تمهيدًا لدخولها عبر الحدود البولندية إلى أوكرانيا.
وسلّم المساعدات للجانب الأوكراني مدير إدارة المساعدات الصحية والبيئية الدكتور عبدالله بن صالح المعلم، بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية بولندا محمد راشد الحديثي.
وتأتي هذه المساعدات استمرارًا للجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة العربية السعودية، ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة، لمساعدة الفئات المتضررة والمحتاجة في جميع أنحاء العالم.
يذكر أنه تم إرسال جسر جوي مكون من 21 طائرة، تحمل على متنها مساعدات طبية وإيوائية وأجهزة ومولدات كهربائية مختلفة، كما أعلنت المملكة عن تقديم حزمة مساعدات إنسانية لأوكرانيا بمبلغ 400 مليون دولار، تشتمل على مساعدات إنسانية بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة، وتشتمل على تمويل مشتقات نفطية بقيمة 300 مليون دولار منحةً مقدمة من المملكة.
ووقع مركز الملك سلمان للإغاثة اتفاقيتي تعاون مشترك لتقديم مساعدات طبية وإيوائية للاجئين من أوكرانيا إلى الدول المجاورة، خاصة بولندا، مع منظمة الصحة العالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي مناصفة بينهما، وبلغ إجمالي الدعم المقدم لأوكرانيا 410 ملايين دولار أمريكي.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يسلّم 25 سيارة إسعاف لـ “الصحة الأوكرانية”
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية
  • “إغاثي الملك سلمان” يُسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية 
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • تابيا دون منافس في انتخابات الاتحاد الأرجنتيني
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية دور مصر والسعودية في خدمة القضايا العربية
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية الربط الكهربائي بين مصر والسعودية