حلّت الفنانة غادة عبدالرازق ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، وكشفت خلال الحلقة عن إخفاء كسرتها قائلة: "مش بحب حد يشوف كسرتي"، وعن علاقة ذلك بإختفائها لفترات قالت: «أنا عامة ست بيتوتية جداً ولكن في لحظة الانكسار بختفي أكثر».


 وعن أهم الأسباب التي قد تسبب كسرة لـ غادة عبدالرازق  قالت: حاجات كتيرة جداً زي كل البني آدمين  مثل فشل في الشغل يكسرني أو أعداء يحاربوني ويوصلوا لغرض ما تكسرني أو حاجة تمس بنتي أو أهلي تكسرني أو حاجه تشوه سمعتي والخيانة وأزمة مادية تكسرني".


 وعلقت غادة عبدالرازق: "التمثيل يؤدي للشهرة.. ويؤدي لحاجات كتيرة جداً من أول ما بنمثل.. رغبتنا النجاح والشهرة والماديات كل دول بنوصلهم عن طريق واحد و قصاد ده أخد مني حاجات كتيرة.. وبشوف ناس تانيين بحسدهم على الاستقرار والزوج والأطفال وكل حاجة".

 

وتابعت: “التمثيل بيؤدي للشهرة، ويؤدي لحاجات كتيرة جداً من أول مابنثميل، رغبتنا النجاح والشهرة والماديات كل دول بنوصلهم عن طريق واحد وقصاد ده أخد مني حاجات كتيرة، وبشوف ناس تانين بحسدهم على الاستقرار  والزوج والاطفال وكل حاجة”.

 

واختتمت كلامها وكشفت عن أن شخصية عايدة في مسلسل صيد العقارب تشبهها كثيراً في محاولتها  طيلة حياتها أن تثبت أن البنت ذلك استطاعتها تحقيق الكثير وليس شرطاً أن يكون الولد أفضل منها.

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي:
 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

هل دخلت شيرين مصحة نفسية بسبب شقيقها؟.. حسام حبيب يحسم الحقيقة

ترددت أنباء عدة تزعم دخول النجمة شيرين عبد الوهاب، مصحة نفسية لتلقي العلاج بعد تدهور حالتها الصحية عقب أزمة التسريبات الصوتية وخلافاتها مع شقيقها وأسرتها، الأمر الذي أثار قلق وصدمة جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

حسام حبيب يصفع شيرين عبدالوهاب برد فعل صادم بعد إعلان زواجها للمرة الثالثة (شاهد) حقيقة احتجاز شيرين عبد الوهاب بمصحة نفسية 

سرعان ما خرج حسام حبيب عن صمته ليرد على المزاعم المتداولة، نافيًا نقل شيرين عبد الوهاب إلى مصحة للعلاج النفسي، ليؤكد إنها بصحة جيدة وتتواجد في منزلها، ولكنها تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب أزمتها الأخيرة مع شقيقها، وذلك خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأضاف حسام حبيب: "كل ده كلام غلط، شيرين عبد الوهاب كويسة وزي الفل، لكن حالتها النفسية وحشة جدًا، ورافضة الحديث نهائيًا بسبب اللي عمله فيها أخوها".

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها بسبب تسريب صوتي

وفي سياق منفصل، أكد محمد شقيق شيرين عبد الوهاب إنه سيلجأ إلى القضاء لإتخاذ كافة  الإجراءات القانونية ضد المتسبب في نشر التسجيلات الصوتية المسربة لـ حسام حبيب، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك".

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

وقال شقيق شيرين: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي". 

وأضاف: "ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثًا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبرد فعل حسام حبيب على أنباء زواج شيرين عبد الوهاب

وكان الفنان حسام حبيب قد فاجأ طليقته النجمة شيرين عبدالوهاب بتهنئتها على نبأ زواجها قريبًا الذي تداولته وسائل الإعلام، حيث أعرب عن سعادته قائلًا: "بقولها ألف مبروك وأتمنالها أحلى حياة في الدنيا وأهم حاجة إنها سعيدة"، مختتمًا: "مبروك ليها ولخطيبها ربنا يسعدهم ويتمملهم على خير".

زواج شيرين عبدالوهاب للمرة الثالثة

وتداول عدد من وسائل الإعلام منذ قليل خبر دخول شيرين عبد الوهاب عش الزوجية قريبًا، وزواجها من شخص من خارج الوسط الفني، لتكون بذلك زيجتها الثالثة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب منذ أشهر عدة، وجاء ذلك بعدما احتفلت بخطبتها منذ أيام، وتنتظر خلال الفترة المقبلة عقد قرانها.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب تحتفل بخطبتها على رجل من خارج الوسط الفني

وأكد مصدر مقرب من الفنانة شيرين إنها أتممت خطبتها في سرية تامة، برغبة خطيبها، فهو لا يريد الإفصاح عن هويته في الوقت الحالي.

شيرين عبد الوهاب: أغنية ليلة بيضة زينة العرايس وش السعد عليا

وكانت شيرين قد صرحت في وقت سابق بأنها تعيش قصة عشق منذ فترة، لافتة إن أغنية "ليلة بيضة - زينة العرايس" كانت بمثابة وش السعد عليها.

شيرين عبد الوهاب آخر أعمال شيرين عبد الوهاب الفنية

وطرحت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، أغنية بعنوان “الدهب”، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان مدين.

مقالات مشابهة

  • أسرة السيدة الفلسطينية ضحية هجوم الكلب الإسرائيلي: «فضلت تنزف حتى 10 الصبح»
  • هل دخلت شيرين مصحة نفسية بسبب شقيقها؟.. حسام حبيب يحسم الحقيقة
  • ما اضطراب ما بعد الصدمة؟
  • عضو القومي لحقوق الإنسان: قرارات حل أزمة الكهرباء تضمن تلبية حاجات المواطن
  • توماس والد ميجان ماركل المنفصل يناشد مقابلة أحفاده قبل عيد ميلاده الثمانين
  • لهذا السبب.. الفنانة شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شقيقها
  • مصطفى عبد الرازق.. مؤسس المدرسة الفلسفية العربية
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • السعودية تكشف عن السبب الرئيسي وراء التأخر في إعلان وفاة 1300 حاج
  • آخرها مع شقيقها.. أزمات لاحقت الفنانة شيرين عبد الوهاب