شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ريال مدريد يعلن إصابة موهبة الفريق الصاعدة وغيابه عن لقاء برشلونة، 09 12 م السبت 29 يوليو 2023 أردا جولر أعلن نادي ريال مدريد ، إصابة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يعلن إصابة موهبة الفريق الصاعدة وغيابه عن لقاء برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يعلن إصابة موهبة الفريق الصاعدة وغيابه عن...

09:12 م | السبت 29 يوليو 2023

أردا جولر

أعلن نادي ريال مدريد، إصابة التركي أردا جولر، موهبة الفريق الوافدة من نادي فناربخشة التركي، في الغضروف الداخلي للركبة، وذلك بعد خضوعه لفحوصات طبية خلال الأيام الماضية.

وأصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا يعلن خلاله أنه بعد الفحوصات التي أجريت على أردا جولر، جرى تشخيص إصابته في الغضروف المفصلي الداخلي بركبته اليمنى.

وأشار نادي ريال مديد في بيانه، إلى أن اللاعب سيسافر خلال الساعات القليلة المقبلة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل مواصلة العلاج المحدد له من الطاقم الطبي للفريق.

التقرير الطبي لأردا جولر#RealMadrid

— ريال مدريد (@realmadridarab) July 29, 2023 جولر يغيب عن لقاء ريال مدريد وبرشلونة

وغاب أردا جولر عن لقاء فريقه ريال مدريد الليلة، أمام برشلونة الذي سيقام في الساعة الثانية عشرة صباح غد الأحد، في جولة الأبطال بالولايات المتحدة الأمريكية.

وانضم جولر صاحب الـ18 عامًا لصفوف ريال مدريد الإسباني، في بداية الشهر الجاري، قادمًا من نادي فناربخشة التركي، بعد تألقه مع الفريق في الموسم الماضي، ليعد أحد المواهب الصاعدة في العالم.

أردا جولر ينضم لصفوف المنتخب التركي

وانضم جولر لصفوف المنتخب التركي في نوفمبر الماضي، وهو في سن 17 عامًا، ولعب بقميصه 4 مباريات، بينها لقاء وحيد كأساسي، ونجح في تسجيل هدف وحيد أمام منتخب ويلز، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية المقبلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يعلن إصابة موهبة الفريق الصاعدة وغيابه عن لقاء برشلونة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أردا جولر

إقرأ أيضاً:

‎ريال مدريد يكشف عن طبيعة تشخيص إصابة كورتوا

وكالات

أعلن ريال مدريد تعرض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق، لإصابة في القدم عقب مواجهة الفريق لنظيره أتلتيكو مدريد، مساء أمس الأحد، في الدوري الإسباني.

‎وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، بهدف لكل منهما.

‎واشتكى الحارس من الإصابة بعد مشاركته في ديربي مدريد، حيث ذكر كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال، في تصريحاته، إن الحارس اشتكى من إصابة عضلية عقب المباراة.

‎وقال النادي في بيان رسمي: “بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا تم تشخيص إصابته بإصابة في العضلة الضامة للساق اليسرى”.

مقالات مشابهة

  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • ‎ريال مدريد يكشف عن طبيعة تشخيص إصابة كورتوا
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه