شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماذا قدم أوسوريو أمام كريستيانو رونالدو قبل لقاء البطولة العربية؟، 09 19 م السبت 29 يوليو 2023 أوسوريو مواجهة جديدة تجمع الكولومبي خوان .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا قدم أوسوريو أمام كريستيانو رونالدو قبل لقاء البطولة العربية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا قدم أوسوريو أمام كريستيانو رونالدو قبل لقاء...

09:19 م | السبت 29 يوليو 2023

أوسوريو

مواجهة جديدة تجمع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، في البطولة العربية للأندية المقامة بالسعودية، في اللقاء الذي سيقام يوم الخميس المقبل، لحساب الجولة الثالثة من البطولة.

أوسوريو خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الجمعة، أكد أنه لا يخشي كريستيانو رونالدو؛ إذ لم يسبق للدون البرتغالي تسجيل أي فوز على المدير الفني الكولومبي، وهو على منصب الرجل الأول لفريق.

ماذا قدم أوسوريو أمام كريستيانو رونالدو؟

في منصب الرجل الأول، خاض أوسوريو لقاءً وحيدا أمام رونالدو، حينما كان مدربًا لمنتخب المكسيك، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات من بطولة كأس القارات، التي أقيمت في اليابان عام 2017.

المباراة انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، في مباراة شارك خلالها كريستيانو رونالدو أساسيًا، ولم ينجح خلالها النجم البرتغالي في تسجيل أو صناعة أي هدف من هدفي منتخب بلاده.

[embedded content]

عاد المنتخبان والتقيا في لقاء المركز الثالث في نفس البطولة، الذي انتهى بفوز البرتغال بثنائية مقابل هدف، إلا أن النجم البرتغالي لم يكن مشاركًا في المباراة حينها.

أسوريو في منصب الرجل الثاني

وكان أوسوريو مساعدًا لمدرب مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة من صيف 2001 إلى ديسمبر 2005، ودرب خلالها كيفين كيجين ثم ستيوارت بيرس، وتواجد البرتغالي كريستانو رونالدو في قائمة مانستر يونايتد.

ولعب أوسوريو وهو في منصب الرجل الثاني أمام رونالدو في مباراتين، فاز الأول خلال لقاء، وتعادل في آخر.

وسجل رونالدو هدفًا في لقاء الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2004، الذي انتهى بفوز مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قدم أوسوريو أمام كريستيانو رونالدو قبل لقاء البطولة العربية؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائرة للناشئين يكثف تدريباته قبل خوض البطولة الآسيوية

يواصل المنتخب السعودي لكرة الطائرة تحت 18 عاماً استعداداته في معسكره الإعدادي المقام في مملكة البحرين للمشاركة في البطولة الآسيوية للناشئين التي ستنطلق في مملكة البحرين خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 4 أغسطس من الشهر القادم, إذ سيخوض خلال معسكره العديد من المباريات الودية أمام أستراليا غداً الثلاثاء ثم أمام لبنان بعد غد الاربعاء.

وضمت قائمة المنتخب 12 لاعباً وهم: سعود الحمد, يزن الثنيان, سعيد مختار, عزام السبيعي, سهيل خان, فيصل المالكي, كرار مرهف, قاسم الطوال, يوسف مراد, علي ال ياسين, عادل العبدلي, عبدالإله القحطاني‫‬, فيما يشرف على المنتخب فنياً المدرب لسعد بن حمودة ومساعده مجيد آل سماعيل والإداري علي المفرفش.

يذكر أن القرعة وضعت الأخضر في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات اليابان وتايبه وكازاخستان.

مقالات مشابهة

  • ‎شرطة أبوظبي تنقذ سائقًا تعطل مثبت سرعة مركبته عند منتصف الليل .. فيديو
  • أخضر الطائرة للناشئين يكثف تدريباته قبل خوض البطولة الآسيوية
  • موقف رونالدو من المشاركة في وديات النصر القادمة
  • أعلى اللاعبين أجرا في 2024.. رونالدو يكتسح ميسي
  • نجوم حصدوا الذهب في الأولمبياد.. أبرزهم ميسي وإيتو
  • في إطار معسكره الخارجي.. النصر يتعادل مع فارينزي البرتغالي
  • في دبي.. طائرة احتفالات خاصة لقاء 15 ألف دولار بالساعة
  • «محاربي الإمارات» تعود بالنسختين العربية والدولية 27 يوليو
  • النصر يتعادل في وديته الثالثة أمام فارينزي
  • برفقة صديقته جورجينا.. رونالدو يشارك متابعيه صوراً من عطلته الصيفية