الفن واهله، محمد عبد الرحمن يطرح البوستر الرسمي لفيلم البطة الصفرا،طرح الفنان محمد عبدالرحمن البوستر الرسمي لفيلم البطة الصفرا ، حيث من المقرر عرض .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد عبد الرحمن يطرح البوستر الرسمي لفيلم "البطة الصفرا"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد عبد الرحمن يطرح البوستر الرسمي لفيلم "البطة...

طرح الفنان محمد عبدالرحمن البوستر الرسمي لفيلم «البطة الصفرا»، حيث من المقرر عرض الفيلم بدور العرض السينمائي ابتداءً من يوم  9 أغسطس المقبل.

البوستر الرسمي لفيلم البطة الصفرا 

وروج عبدالرحمن توتا للفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلًا: « البوستر الرسمي لفيلم البطة الصفرا، 9 أغسطس بجميع السينمات».

أحمد أمين ضيف شرف ويقدم الأغنية الدعائية للفيلم

طرح الفنان أحمد أمين أغنيته الجديدة «علم نفسي» ضمن أحداث فيلم البطة الصفرا، الذي من المقرر عرضه قريبًا في السينمات، ونشر أمين مقطع فيديو من الأغنية الدعائية للفيلم عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» معلقًا عليها: «اتشرفت اني أكون ضيف شرف في مشهد من فيلم البطة الصفرا، مبروك لكل حبايبي من صناع الفيلم، وده جزء من أغنية علم نفسي».

فيلم البطة الصفرا

تدور أحداث الفيلم خلال إطار كوميدي عن دكتور جامعي منغلق على نفسه إلا أنه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى بـ «البطة الصفرا»، مما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.

يشارك فى بطولة فيلم «البطة الصفرا» نخبة من النجوم منهم: محمد عبدالرحمن، غادة عادل، صلاح عبد الله، محمد أنور، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، والفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمود عزت، وﺇﺧﺮاﺝ عصام نصار.

آخر أعمال محمد عبد الرحمن السينمائية

يذكر أن الفنان محمد عبدالرحمن شارك بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى بفيلم «البعبع»، بطولة الفنان أمير كرارة، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وإيرادات عالية.

محمد عبد الرحمن من فيلم البعبع

تدور أحداث فيلم «البعبع» في إطار أكشن لايت، حول مجرم يدعي «سلطان» وخلال أحداث الفيلم يتخلى سلطان عن الإجرام واسمه، ويواجه مع صديقه سوكا الذي يقوم بدوره الفنان محمد عبد الرحمن العديد من المواقف.

ويشارك في بطولة فيلم «البعبع» نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجى.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عبد الرحمن يطرح البوستر الرسمي لفيلم "البطة الصفرا" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم البطة الصفرا الفنان محمد عبد محمد عبدالرحمن

إقرأ أيضاً:

العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي

يشهد فيلم سوفتكس للمخرج نواز ديشه عرضه العالمي الأول بالدورة الثامنة والخمسين من مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بجمهورية التشيك حيث ينافس على الجائزة الكبري بمسابقة Crystal Globe ويحظى بأربعة عروض متتالية. 

 

ويُعد مهرجان كارلوفي فاري من أقدم المهرجانات في العالم وأصبح الحدث السينمائي الرائد في وسط وشرق أوروبا ويمتد من 28 يونيو إلى 6 يوليو.

من إخراج وتصوير نواز ديشه، الذي كتبه بالشراكة مع باباك جلالي، يدور الفيلم حول المراهق الفلسطيني السوري ناصر الذي يعيش مع شقيقه الأكبر ياسين في مخيم للاجئين باليونان، في انتظار قرار بشأن طلب اللجوء الخاص بهما. ولتمضية الوقت بين المقابلات مع مكتب الهجرة، يصوّر ناصر وأصدقاؤه مشاهد ساخرة ويقومون بالتحضيرات لفيلم رعب عن الزومبي. لكن تصاعد التوتر داخل المخيم يدفع ناصر، الذي يشعر بأنه محاصر في هذه المنطقة المحظورة، إلى عالم آخر.

 

الفيلم من من بطولة عبدالرحمن دياب وأسامة الحفيري وجلال البارودي، حازم صالح، أمل عمران، ولجين مصطفى، وشارك ديشه في المونتاج مع فيليبي غيريرو وفي تأليف الموسيقى مع توماس موكيد بلوم. الفيلم إنتاج مشترك بين شركة آردِن فيلم، وشركة The Cup of Tea، أما المنتج التنفيذي فهي شركة وايت فلكس برودكشن بالتعاون مع ويست وارد بروداكشن.

 


مواعيد العرض:
● الاثنين 1 يوليو الساعة 8 مساءً بالقاعة الكبرى
● الثلاثاء 2 يلوليو الساعة 1 ظهرًا بقاعة Pupp
● الأربعاء3  يوليو الساعة 7 مساءً بقاعة لازني الثالث
● الخميس 4 يوليو الساعة 4 عصرًا  بقاعة المؤتمرات

يقول المنتج أندرو ستاينبورن عن التعاون مع MAD World: إن تمثيل MAD World لفيلمنا عالميًا هو أمر مثير بالنسبة لي وهو ما كنت أحلم به للفيلم. سوف تقوم Mad بإيصال الفيلم إلى الجمهور الذي صنعنا الفيلم من أجله. كان الهدف من صنع سوفتكس هو إضافة منظور جديد للسرد حول الهجرة في أوروبا وما يسمى بـ "أزمة اللاجئين" ووجود وكيل مبيعات للأفلام لديه نية لإعادة صياغة توزيع السينما العربية في العالم يتوافق مع نهجنا. وأتطلع إلى التعاون وما يمكنني تعلمه منهم.
ويقول ديشه "أنا متحمس لأن الفيلم الذي يدور حول الحدود التي نفرضها، لن تكون له حدود مع MAD World، ولا يسعني إلا أن أحلم الآن بالمكان الذي يمكن أن يصل إليه".

نواز ديشه مخرج ومدير تصوير ومؤلف موسيقي. قام بتأليف الموسيقى التصويرية لفيلم Frontier Blues لباباك جلالي، وكان المصور السينمائي لفيلم Radio Dreams الفائز بجائزة النمر الجائزة الكبري لمهرجان روتردام السينمائي. فاز فيلمه الطويل الأول White Shadow بجائزة أسد المستقبل في مهرجان فينيسيا السينمائي وتم عرضه في مهرجان صندانس السينمائي. بالإضافة إلى عمله الفني، عمل كمتطوع في مهمات الإنقاذ البحري وفي مخيمات اللاجئين.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • على اعتبار أن الفن رسالة بلغة إبداعية صامتة ..آراء متفقة للفنانين العمانيين حول حرية التعبير والقيود
  • العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • من الصدفة إلى الاحتراف.. مهند بحاري يروي رحلته مع الفن التشكيلي
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"