#سواليف

قال الناطق الإعلامي لأمانة عمان، ناصر الرحامنة، إن قانون العفو العام رقم (5) لسنة 2024 لا يشمل الإعفاء من غرامة ضريبة الأبنية والأراضي (المسقفات)، وكذلك الحال بالنسبة لغرامات المعارف.

–(بترا)

مقالات ذات صلة الاحتلال يقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة 2024/04/17.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

“دبي المالي العالمي” يستضيف جلسة حوارية استعدادا لـ“مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3”

استضاف مركز دبي المالي العالمي، جلسة حوارية، لعدد من المديرين التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي، وذلك في مجمع “كامبس دبي للذكاء الاصطناعي” في مركز “إنوفيشن هب” في مركز دبي المالي العالمي.

تأتي الجلسة الحوارية ضمن الاستعدادات الجارية، لاستضافة إمارة دبي للدورة الأولى من “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3″، التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي، وتقام يومي 11 و12 سبتمبر المقبل في مدينة جميرا.

شهدت الجلسة مشاركة عدد من ممثلي الجهات الحكومية، أبرزهم محمد البلوشي الرئيس التنفيذي لمركز “إنوفيشن هب” في مركز دبي المالي العالمي، والدكتور مروان الزرعوني الرئيس التنفيذي لمركز دبي لتكنولوجيا البلوك تشين، وعبد الله القعود مدير في غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، ونادر البستكي المدير العام لصندوق حي دبي للمستقبل، وجهات عالمية أبرزها ، هيث بهينكي المدير العام لشركة هولون، وباتريك إريكسون مدير تكنولوجيا البيانات والتسليم بشركة “زينتك”، وبيتر أوجانيسيان المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا لشركة “HP”، وصقر عريقات الرئيس التنفيذي مدير سوق “TradeDog”.

وشهد الحدث توقيع مذكرة تفاهم بين “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3” وشركة هولون، لتعزيز التعاون على دفع تكامل الذكاء الاصطناعي والبنية التحتية للعقارات داخل قطاعات الويب 3 وتخزين البيانات، بهدف تسريع تبني ممارسات إدارة البيانات الصديقة للبيئة، التي تجذب الأعمال في إطار دعم رؤية دولة الإمارات لنظام رقمي ومستدام.

ويأتي الإعلان عن الدورة الافتتاحية لمهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3 في أعقاب سلسلة من المبادرات الاستراتيجية التي طرحها مركز دبي المالي العالمي في السوق في وقتٍ سابق من العام الجاري.

ويعكس إقامة هذا الحدث التزام الإمارة الراسخ بتسليط الضوء على تقنيات المستقبل، من خلال اعتماد منصة عالمية تحفز نمو الإمارة بالاستفادة من التكنولوجيا والابتكار، حيث تركز أجندة الحدث على مناقشة مجموعة متنوعة من المواضيع، بدءا من الوقوف على الاعتبارات الأخلاقية في مجال الذكاء الاصطناعي، وصولا إلى الإمكانات التحويلية للويب3.

ومن المتوقع أن يستقطب “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3 ” أكثر من 100 عارض، وما يتجاوز 5000 مشارك من قادة القطاع وصنّاع السياسات والمبتكرين العالميين الذين سيقودون الحوارات حول مستقبل الذكاء الاصطناعي والويب3.وام


مقالات مشابهة

  • العراق في مقدمة الدول المستوردة “التبغ” التركي
  • صاحب تطبيق “تيمو” الشهير يصبح أغنى رجل في الصين
  • “جامعة الإمام” تتحول لنظام الفصلين العام المقبل
  • 1.56 مليار درهم إيرادات “سيراميك رأس الخيمة” في النصف الأول من 2024
  • “دبي المالي العالمي” يستضيف جلسة حوارية استعدادا لـ“مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3”
  • “إحصاء أبوظبي” يعزز التعاون مع القطاع الخاص بمجال البيانات في الإمارة
  • 48 % زيادة في أرباح “الاتحاد للطيران” إلى 851 مليون درهم خلال النصف الأول من 2024
  • “الخارجية” تتسلم البراءة القنصلية من القنصل العام لإندونيسيا بدبي
  • 12.9 % زيادة في أرباح “أدنوك للتوزيع” إلى 623 مليون درهم خلال الربع الثاني من 2024
  • 14.4 مليار درهم إيرادات “إعمار العقارية” في النصف الأول بنمو 17%