قررت نيابة البساتين الجزئية، حبس عاطل بتهمة قتل مسنة بأحد العقارات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحرى حول الواقعة.

وكشفت النيابة عن تفاصيل الواقعة وتبين العثور على جثة سيدة مسنة داخل أحد العقارات ومصابة بعدة طعنات، وتبين أن السبب وراء  الواقعة عاطل وقد ارتكابها بغرض السرقة.

وأفادت التحقيقات أنه بفحص المضبوطات كانت عبارة مشغولات ذهبية وهاتف محمول، وقام المتهم بإخفاء المسروقات بأحد المنازل المهجورة بدائرة قسم شرطة البساتين.

بدأ الحادث بتلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بلاغا  بالعثور على جثة ربة منزل بأحد العقارات بدائرة القسم وسرقة بعض متعلقاتها الشخصية.

وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل، مقيم بدائرة القسم)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قتل سرقة سيدة عاطل البساتين

إقرأ أيضاً:

وحشية الاحتلال الإسرائيلي: كلب بوليسي يهاجم سيدة مسنة في غزة

واصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جرائمه بحق الشعب الفلسطيني، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته عدة مواقع إخبارية، يُظهر هجومًا وحشيًا لكلب بوليسي تابع لجيش الاحتلال على سيدة مسنة تبلغ من العمر 67 عامًا، داخل منزلها في مخيم جباليا شمال قطاع غزة. 

أثار الفيديو غضبًا شديدًا بين الناس وأدخلهم في حالة من الفزع.

تفاصيل الهجوم الوحشي

وفقًا لمقطع الفيديو، ظهرت السيدة المسنة، الحاجة دولت عبد الله الطناني، وهي تستغيث من هجوم الكلب البوليسي الذي عقرها بيدها. 

حاولت السيدة بكل ما أوتيت من قوة دفع الكلب عنها، لكن محاولاتها باءت بالفشل، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة وكسور ونزيف.

تصريحات الضحية

في تصريحات تلفزيونية، أكدت الحاجة دولت عبد الله أنها كانت ترفض مغادرة منزلها منذ بداية الحرب، معتقدة أنها ستكون آمنة داخل جدران منزلها. 

إلا أن الواقع كان مختلفًا، حيث تعرضت لهجوم عنيف من الكلب البوليسي التابع لجيش الاحتلال، مما أدى إلى إصابات خطيرة أجبرتها على البقاء بلا علاج في ظل انعدام الخدمات الطبية وتوقف الخدمة في المستشفيات الفلسطينية.

معاناة مستمرة

أضافت السيدة الفلسطينية في تصريحاتها لقناة الجزيرة، أن جنود الاحتلال أفلتوا الكلب لمهاجمتها أثناء نومها داخل منزلها، مما أدى إلى تعرضها للنهش والكسور. 

وأشارت إلى أن هذه الحوادث تكررت كثيرًا في منطقتها، حيث يقوم جنود الاحتلال بإطلاق كلابهم على النازحين.

 استخدام الكلاب البوليسية في العدوان

يُذكر أن الكلاب البوليسية التي يستخدمها الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على غزة ظهرت كثيرًا في مشاهد عدة، حيث تقتحم البيوت والأنفاق، وتعتدي على المواطنين وتنهشهم، تاركة لهم جروحًا وإصابات خطيرة.

 

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بسرقة المساكن فى السلام
  • ضبط متهم بابتزاز سيدة خليجية ووالدتها بمقطع فيديو في العجوزة
  • السقوط الغامض من علو.. العثور على جثة سيدة بشوارع النزهة
  • أول إجراء حول عاملة متهمة بسرقة ذهب من شقة في بولاق
  • حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بسرقة المساكن فى السلام
  • وحشية الاحتلال الإسرائيلي: كلب بوليسي يهاجم سيدة مسنة في غزة
  • بسبب مصروف البيت.. القبض على المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو التحرش بفتاة في عقار بالقاهرة
  • طالب يتحرش بموظفة بأحد البنوك ويحاول اغتصابها داخل عقار