بوابة الفجر:
2024-06-30@05:49:40 GMT

مفيدة شيحة: الوحدة تؤدي إلى الوفاة المبكرة

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

قالت الإعلامية مفيدة شيحة، إن ناس كثيرين فخورين بانهم قادرين على الوحدة، وهناك دراسة عن الوحدة تؤدي إلى الوفاة المبكرة ولها أسباب كتيرة.

شاهد بالبث المباشر الهلال الآن(0-3).. مشاهدة الهلال × العين Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي دوري أبطال أسيا 2024

وأضافت " شيحة"، خلال تقديمها برنامج "الستات"، المذاع على فضائية "النهار وان"، مساء اليوم الثلاثاء: "احب الوحدة وبعد هذه الدراسة بدأت أخاف من الوحدة، وحذرت دراسة أمريكية أجريت مؤخرا من خطورة الشعور بالوحدة على صحة الإنسان، مشيرة إلى أن هذه الدراسة أجراها فريق بحثي متخصص في علم النفس بجامعة ولاية أريزونا الأمريكية.

الوحدة تزيد من احتمالات إصابة الإنسان بالأمراض والاكتئاب

وتابعت مفيدة شيحة، أن وفقا للدراسة فإن الشعور بالوحدة يزيد من احتمالات إصابة الإنسان بالأمراض والاكتئاب والمشكلات الصحية المزمنة بل والوفاة المبكرة، كما أن خطورة الوحدة توازي خطورة التدخين على صحة الإنسان.

وأكملت مفيدة شيحة، أن أظهرت الدراسة أن أعدادا متزايدة من الأمريكيين في منتصف العمر الآن يعانون من الوحدة مقارنة بأقرانهم في أوروبا، ويتزامن ذلك مع دلائل علمية على تزايد معدلات الوفاة بين البالغين الأمريكيين في سن العمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية مفيدة شيحة برنامج الستات النهار وان مفیدة شیحة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الإعلامية مفيدة شيحة تريند محرك البحث جوجل، بعد احتفالها أمس بعقد قران ابنتها منة الله عماد على أحمد محمد بحر وذلك داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وحرص عدد كبير من الإعلاميات على مشاركتها فرحتها بتلك المناسبة أبرزهم مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، سهير شلبي.
 

مفيدة شيحة تعلن عن موعد عقد قران ابنتها 

 

وفي سياق آخر، حرصت مفيدة شيحة على الاحتفال مع ابنتها قبل عقد القران، وشاركت فيديو عبر حسابها على "انستجرام" وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، وأخرى وهي ترقص بمفردها، معبرة عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة، حيث علقت على الفيديو قائلة: "النهاردة فرحة عمري"، وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي.

تعليقات الجمهور على منشور مفيدة شيحة
 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ألف مبروك، ربنا يسعدهم ويتمم لهم على خير، ربنا يباركلك فيها يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

 

يذكر أن مفيدة شيحة من أشهر الإعلاميات المصريات، شاركت في تقديم العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية الناجحة، وتخصصت في برامج المنوعات، أبرزها، سكوت حنغني على قناة النيل للأخبار، دقيقة مفيدة على قناة النيل الدولية، الستات مايعرفوش يكدبوا على قناة CBC، الشيف ومفيدة في قناة cbc.

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • مفيدة شيحة تروي موقفا صعبا لابنتها في عقد قرانها
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • “ملتي فيتامين”.. هل تقلل حقاً من خطر الوفاة المبكرة؟
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • رقم صادم.. سعر فستان ابنة مفيدة شيحة في عقد قرانها
  • «أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)
  • عقد قران نجلة الإعلامية مفيدة شيحة.. صور
  • اللقطات الأولى من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة (فيديو)
  • 5 أخطاء شائعة تؤدي لسحب شقق الإسكان الاجتماعي بعد تخصيصها.. احذر الوقوع فيها