تناقلت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو أشعل السوشيال ميديا السودانية.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداولة حسناء سودانية تستعرض جمالها بجرتق العروس.

https://www.facebook.com/reel/420237490707072

وعلى رغم من تأكيدات الجمهور ومتداولو المقطع على أنها عروس في لحظة “الجرتق” إلا الجنس اللطيف اقتحم التعليقات ونفى الأمر.

حيث أكدت بعض المعلقات بحسب ما نقلت محررة موقع النيلين أن الحسناء ليست هي العروس, ولكنها “مودل” ظهرت بهذه الإطلالة كنوع من الدعاية لإحدى محلات بيع مستلزمات الجرتق.

الجنس اللطيف خلال تعليقاته استدل بعدم وجود (الحناء) على يد وأرجل الحسناء, ليرد المعلقين (برضو غيرة وروح شريرة).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)

أشعلت الفنانة السودانية المعروفة مونيكا روبرت, مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد أن كشفت عن تعرضها لمحاولة تحرش.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, فإن المطربة الملقبة بحسناء الفن السوداني خرجت في مقطع فيديو تابعه الآلاف سردت من خلاله الواقعة.

وذكرت مونيكا روبرت, أن سائق تاكسي مصري عاكسها وحاول التحرش بها أثناء ركوبها معه في أحد مشاويرها بالقاهرة.

https://www.facebook.com/reel/3864812657093640

وأكدت بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, أن السائق ظل يعاكسها بالأسئلة عن جنسيتها ويتابعها بالنظرات المريبة عبر “المرآة”.

وواصلت: السائق تمادى في معاكسته وحاول التحرش عبر وضع يده على رجلي من الخلف أثناء رجوعه بالسيارة للوراء, فبدلاً من أن يرجع باستخدام “المرآة” (رجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مقطع مؤثر.. سودانيون في مصر يحملون حقائبهم ويتابعون التلفاز في انتظار تحرير الجيش للخرطوم ليعودوا لمنازلهم
  • شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)
  • شاهد بالصور.. حسناء السوشيال ميديا “لوشي” تبهر المتابعين بلقطات أبيض وأسود وساخرون: (شوكلاتة الدعم السريع تساعد على تفتيح البشرة)
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بــ(بنطلون) الجينز الضيق والمحذق وساخرون: (كفاية تحرر انتي كدة فكيتي العرش مرة واحدة)
  • رحلت في قصف إسرائيلي قبل زفافها بأيام.. من هي العروس اللبنانية مايا غريب؟