احتفلت الفنانة هدى الأتربي بنجاح مسلسل العتاولة في موقع “صدى البلد”، وكشفت العديد من الكواليس والأسرار عن المسلسل وكيفية تحضيره، والتعاون مع أحمد السقا وباسم سمرة.

كما كشفت الأتربي عن كواليس تحضيرها لشخصية دينا، والصعوبات التي واجهتها، وكيف وجدت التعاون مع الفنان باسم سمرة الذي جسد شخصية تحمل اسم عيسى الوزان وحقق بها نجاح كبير.


شهدت أحداث الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل “العتاولة” الكثير من الأحداث المثيرة والتى تنتهى بها أسطورة عيسى الوزان بعد انتقام العتاولة منه.


وبدأت الحلقة بكشف عيسى الوزان خيانة عائشة له ووضع سم له فى الطعام ليبدأ فى معاقبتها ويحاول قتلها، إلا أنه لا يستطع بسبب حبه لها.

وقام عيسى الوزان بخطف شادية، شقيقة العتاولة، وانتقم منها بتأجير مجموعة من السيدات للاعتداء عليه، ويكتشف العتاولة موقف عيسى ويقومون بمطاردته بالسيارة.

وتبدأ المطاردة فى مشهد أكشن من مشاهد السقا التي عود جمهوره عليها خلال أعماله السابقة وتسبب فى انقلاب سيارة عيسى الوزان دون أن يكشفوا حقيقة وفاته.

وأعلن بعدها المخرج أحمد خالد موسى عن وجود جزء جديد من المسلسل رمضان 2025 لاستكمال نجاحه.

وحقق المسلسل أرقاما قوية على موقع “تيك توك” وصلت إلى 515 مليون مشاهدة، بجانب تصدر المسلسل لمؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال أول 15 يوما في شهر رمضان.

وطرحت بعض الأغاني الخاصة بالمسلسل أثناء حلقاته، ومنها الأغنية الدعائية للمسلسل التي غناها أبطال العمل تحت اسم "مهرجان العتاولة"، وأيضا أغنية "قنبلة الجيل" التى قدمها حسن شاكوش وحمادة مجدي أثناء إحدى الحلقات.

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي، وآخرون، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد السقا التواصل الاجتماعي السقا وباسم سمرة الفنانة هدي الأتربي الفنان باسم سمرة هدي الاتربي هشام هلال حسن شاكوش حمادة مجدي عیسى الوزان

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية


 

مسلسل "أمير الدعاة" هو عمل درامي مصري يتناول حياة الشيخ الشعراوي، الذي يعتبر واحدًا من أبرز علماء الدين في العالم العربي. يجسد شخصية الشيخ في المسلسل الفنان حسن يوسف، الذي قدم أداءً مميزًا لنقل روح الشيخ وأفكاره.

عناصر النوستالجيا:

1. الأسلوب الدرامي: المسلسل يتميز بأسلوبه الدرامي المؤثر الذي يعكس حياة الشيخ الشعراوي وتجاربه، مما يجعله قريبًا من قلوب المشاهدين.

2. الشخصية المحورية: حسن يوسف استطاع تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي بعمق، حيث أظهر التزامه بالدين وحرصه على نشر تعاليمه بطريقة بسيطة وفعالة.

3. القيم والمبادئ: المسلسل يعكس القيم الإسلامية والمبادئ الإنسانية التي كان يدعو إليها الشيخ، مما يثير مشاعر الحنين لدى المشاهدين لتلك المبادئ.

4. التأثير الثقافي: ترك المسلسل أثرًا كبيرًا في الثقافة الشعبية، حيث أصبح الكثيرون يتذكرون مقاطع من خطاب الشيخ وأسلوبه الفريد في الدعوة.

5. الذكريات الشخصية: بالنسبة للكثيرين، يرتبط المسلسل بذكريات الطفولة والشباب، حيث كان يُعرض في أوقات محددة ويجمع العائلة حول الشاشة.
 

وحصل حسن يوسف  على 9 آلاف عن دوره في مسلسل (أمير الدعاة) ويصل اجمالي أجره إلى 300 ألف جنيه تقريبا بسبب تجاوز الحلقات 32 حلقة درامية 

 

"أمير الدعاة" ليس مجرد مسلسل، بل هو تجربة إنسانية وثقافية تذكرنا بأهمية الدين في حياتنا اليومية، وأداء حسن يوسف كان له دور كبير في نجاح هذا العمل، مما جعله يعيش في ذاكرة الجمهور.
 

مقالات مشابهة

  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • في ذكرى رحيله.. ما لا تعرفه عن أحمد رمزي "الفتى الشقي"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات