شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير الصدر يستنكر انقطاع الكهرباء في عموم العراق، وزير الصدر يستنكر انقطاع الكهرباء في عموم العراق،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصدر يستنكر انقطاع الكهرباء في عموم العراق ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصدر يستنكر انقطاع الكهرباء في عموم العراق
وزير الصدر يستنكر انقطاع الكهرباء في عموم العراق

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الصدر يستنكر انقطاع الكهرباء في عموم العراق وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل:- البترول: وقف قطع الكهرباء لمدة 63 يوم خلال فصل الصيف

أعلن حمدي عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، أن هناك 21 شحنة غاز مسال ستصل إلى مصر خلال فصل الصيف الحالي (يوليو وأغسطس وسبتمبر)، بالإضافة إلى شحنات أخرى من المازوت. 

يأتي هذا في إطار جهود الوزارة لحل أزمة انقطاع الكهرباء التي تعاني منها البلاد.

عاجل:- وصول شحنات غاز مسال لحل أزمة انقطاع الكهرباء في مصر خلال الصيف تصريح مهم لوزارة البترول بشأن أزمة الكهرباء تفاصيل الشحنات والمخزون

في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي» عبر قناة «صدى البلد» يوم الإثنين، أوضح عبدالعزيز أن مخزون الشبكة القومية للغازات سيكون كافيًا لتلبية احتياجات البلاد.

 وأضاف أن الحكومة تعاقدت بالفعل على هذه الشحنات، وهناك بعض الشحنات التي وصلت مصر بالفعل ويتم تفريغها حاليًا.

 تأثير الشحنات على أزمة الكهرباء

أكد المتحدث أن وصول هذه الشحنات سيؤدي إلى إيقاف انقطاع الكهرباء اعتبارًا من الأسبوع الثالث من شهر يوليو (21 يوليو) وحتى نهاية فصل الصيف (21 سبتمبر)، وهي مدة تصل لنحو 63 يومًا، كما أعلن رئيس الوزراء في تصريحات سابقة. 

يعكس هذا الإجراء استعداد الحكومة لمواجهة تحديات الطاقة وضمان استمرارية الخدمة الكهربائية دون انقطاع.

 خطط مستقبلية لتخفيف الأحمال

بعد انتهاء فصل الصيف، أشار عبدالعزيز إلى أنه سيتبقى شهران أو ثلاثة أشهر على نهاية العام سيتم خلالها العمل على تقليل تخفيف الأحمال عن طريق خطة سيتم تنفيذها. 

تهدف هذه الخطة إلى تحقيق استقرار في إمدادات الكهرباء وتقليل الضغط على الشبكة الوطنية، مما يضمن تلبية احتياجات المواطنين والمشروعات الاقتصادية بشكل فعال.

قطع الكهرباء في مصر  أهمية الخطوة

تأتي هذه الإجراءات في وقت حرج حيث تعاني مصر من انقطاع الكهرباء المتكرر، مما يؤثر على الحياة اليومية للمواطنين ويعرقل النشاط الاقتصادي.

تعكس التعاقدات الجديدة والتخطيط الاستباقي حرص الحكومة على معالجة أزمة الطاقة بفعالية وسرعة، وتوفير حلول مستدامة للمستقبل.

تؤكد هذه الخطوات التزام وزارة البترول والحكومة المصرية بتوفير الطاقة بشكل مستدام وحل مشاكل الانقطاع الكهربائي التي تؤثر على البلاد. 

ويعد وصول شحنات الغاز المسال والمازوت جزءًا من استراتيجية شاملة لضمان استقرار الإمدادات وتحسين جودة الحياة للمواطنين خلال الأشهر المقبلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- البترول: وقف قطع الكهرباء لمدة 63 يوم خلال فصل الصيف
  • رئيس العراق يستنكر تصريحات سيناتور أمريكي تجاه رئيس مجلس القضاء الأعلى بالبلاد
  • ما تيسر من التيار
  • وزارة التخطيط تعلن عن توحيد السياسة الجمركية في عموم منافذ العراق بما فيها الإقليم
  • انقطاع الكهرباء يشعل الغضب في مصر
  • عاجل - متاحة الآن بالكامل ✔️ نتائج الثالث متوسط 2024 واسط (عموم العراق) ورابط الاستعلام عبر موقع نتائجنا
  • “حماد” يصدر تعليمات عاجلة لحل أزمة انقطاع الكهرباء في بنغازي
  • انقطاع التيار الكهربائي عن عموم محافظة الحسكة بسبب عطل فني
  • موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر
  • تحرك برلماني عاجل ضد رئيس الوزراء ووزير المالية بسبب انقطاع الكهرباء -تفاصيل