ماجد محمد

شعر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، علي البليهي، بالصدمة عندما قرر الحكم احتساب ركلة جزاء لفريق العين الإماراتي في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وترقب لاعب الهلال علي البليهي قرار حكم المباراة، وعندما أعلن الأخير عن قراره شعر البليهي بالصدمة وتحدث مع الحكم حول رأيه في هذا القرار لكن الحكم أصر على قراره وسجل العين هدفا من خلال ضربة الجزاء هذه.

يذكر أن المباراة بين الهلال والعين الإماراتي تقام على استاد هزاع بن زايد، وشهدت تقدم العين بثلاثة أهداف نظيفة حتى الدقيقة 11+45 من عمر اللقاء.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713372377633.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713372256133.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال والعين دوري أبطال آسيا علي البليهي

إقرأ أيضاً:

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

انتقد مدرب منتخب البرازيل، دوريفال جونيور أداء الحكم الفنزويلي خيسوس فالنزويلا ومساعديه على رأس حكم الفيديو المساعد (فار)، بعد تعادل فريقه أمام كولومبيا (1-1)، في ختام منافسات المجموعة الرابعة بكوبا أمريكا، ما سيجبر "السيليساو" على مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

ويرى دوريفال أن حكم اللقاء لم يحتسب ركلة جزاء لصالح مهاجم البرازيل فينيسيوس جونيور في الشوط الأول، حين كانت البرازيل متقدمة بهدف، وقبل أن تدرك كولومبيا التعادل مباشرة عبر دانييل مونيوز.

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء، قال مدرب البرازيل إن "الحكم كان له دورا حاسما. داخل الملعب الجميع رأى أنه كانت هناك ركلة جزاء باستثناء الحكم والفار...لقد أضر هذا بالبرازيل كثيرا".

كما اعترض دوريفال على تلقي فينيسيوس بطاقة صفراء بعد وقت قليل من بدء المباراة بعد التحام مع لاعب كولومبيا خاميس رودريجيز، الأمر الذي سيحرم لاعب ريال مدريد من اللعب أمام أوروجواي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقال "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وفي موقف أرى أنه كان محض صدفة، انتهى الأمر بحصول فيني على بطاقة صفراء. غريب جدا كل ما حدث".

بهذا التعادل أمام كولومبيا، أنهت البرازيل دور المجموعات برصيد 5 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، بعدما تعادلت أيضا أمام كوستاريكا بلا أهداف، وحققت فوزا واحدا على باراجواي (4-1)، لتقع في مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.
 

مقالات مشابهة

  • أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024
  • حريق هائل في مناطق جبلية بالباحة .. فيديو
  • كرة القدم.. متابعة قديمة
  • ميسي يضيع .. شاهد الأرجنتين تهزم الإكوادور بركلات الترجيح وتبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا
  • تعليق مارتينيز على إهدار ميسي ركلة الجزاء أمام الإكوادور في كوبا أمريكا
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • اعتراف رسمي بأحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء أمام كولومبيا بكوبا أمريكا
  • الاعتداء على اليوتيوبر الشهير سبيد في النرويج .. فيديو
  • العودة الأوروبية إلى المنطقة
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا