أدى محمود علاء ويوسف أوباما ثنائي الفريق الأول لكرة القدم تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

آخر تطورات إصابة محمود علاء وأوباما

ويعاني محمود علاء من إصابة بجزع في أربطة الأنكل، في حين خضع أوباما من قبل لجراحة في الفك، وأدى الثنائي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

جوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر تقام مباراة العودة  يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غانا السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود علاء يوسف اوباما دريمز الغاني كأس الكونفدرالية دریمز الغانی فی محمود علاء

إقرأ أيضاً:

غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت لـ7 أيام بعد خسارة السوبر الإفريقي لصالح الغريم التقليدي، نادي الزمالك.

وتشهد تدريبات الأهلي غياب 8 لاعبين وهم الثلاثي المصاب محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد، بجانب الخماسي الدولي محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومروان عطية ورامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر.

ويستعد الأهلي لبطولة كاس السوبر المصري التي تقام في الإمارات بمشاركة 4 أندية هي: الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري.

ويلعب الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية: سوق العمل الأوروبي يعاني نقصا في عمالة البناء والتشييد
  • ضربة موجعة لأتلتيكو بعد الهزيمة المذلة أمام بنفيكا
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية يكشف لـ«البوابة نيوز» تفاصيل إطلاق مشروع ضخم لتدريب العمالة المصرية 
  • إصابة جليسون بريمر مدافع يوفنتوس بالرباط الصليبي
  • أنشيلوتي: الانتقادات الخاصة بمباراة ليل عادلة وسديدة وعلينا أن نتقبلها
  • تطورات أزمة عثمان ديمبيلي ومدربه