شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت الفرنسي مع هال سيتي، تعادل نادي نانت الفرنسي بقيادة مهاجم منتخب مصر nbsp;مصطفى محمد مع نادي هال سيتي بهدف لمثله في لقاء ودي جمع الفريقين اليوم ضمن الاستعدادات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت الفرنسي مع هال سيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت الفرنسي مع هال سيتي

تعادل نادي نانت الفرنسي بقيادة مهاجم منتخب مصر  مصطفى محمد مع نادي هال سيتي بهدف لمثله في لقاء ودي جمع الفريقين اليوم ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

مصطفى محمد يسجل هدفا ويقود نانت للفوز وديا على أنجيه

وسجل هدف التقدم أوزان توفان في الدقيقة 60 لفريق هال سيتي، قبل أن يتعادل نانت عن طريق النجم النيجيري موسيس سيمون في الدقيقة 70.

وتابع الموقع التركي أن نادي شيفيلد الإنجليزي، لديه إصرار كبير للتعاقد مع مصطفى محمد، حيث رصد مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني من أجل حسم الصفقة. 

 ويرتبط مصطفى محمد بعقد مع نانت حتى عام 2025 بعدما وقام النادي الفرنسي بتفعيل بند الشراء من جالطة سراي مقابل ما يقرب من 6 مليون يورو.

ومن المقرر أن يلعب نانت ضد تولوز في مباراته الأولى بالدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الجديد يوم 12 أغسطس المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت الفرنسي مع هال سيتي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

بدت علامات اليأس والإحباط واضحة على المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا، عقب التعادل الإيجابي 1-1 أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم.

وانتهت افتتاحية الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت اليوم السبت، بتعادل أصحاب الأرض نيوكاسل يونايتد مع الضيوف مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا عبر قناة "تي إن تي" عقب اللقاء: "قد سنحت لنيوكاسل الفرص في أول عشر دقائق وبعد هدفهم، ولكن إجمالا لعبنا بشكل جيد".

وأضاف المدرب الإسباني "لقد اتخذنا قرارات سيئة في اللمسة الأخيرة، مما حرمنا من تسجيل هدف ثان يضاعف النتيجة إلى 2/صفر".

وتابع "أجواء ملعب نيوكاسل تكون عادة صعبة، كما أنهم فريق قوي بدنيا ومميز في التكتل الدفاعي، ومع ذلك أتيحت لنا الفرص، ولكن نيك بوب حارس مرمى نيوكاسل كان رائعا، لذا خرجنا بنقطة".

وأشار المدير الفني لمانشستر سيتي "لقد تحسن مستوانا عندما تقدمنا بالهدف ثم ارتكبنا أخطاء لينجح نيوكاسل في التعادل ويقدم أداء أفضل، ولكننا سيطرنا على المباراة مجددا وأهدرنا فرصا كانت كفيلة بتحقيق الفوز".

وأشاد جوارديولا في ختام تصريحاته بالثلاثي ريكو لويس وماتيو كوفاسيتش وبرناردو سيلفا، مؤكدا أنهم قدموا أداء جيدا أمام نيوكاسل يونايتد.

وواصل مانشستر سيتي نزيف النقاط بعد تعادله في الجولة الماضية أمام أرسنال بنتيجة 2 / 2 ليبقى مهددا بخسارة الصدارة التي يحتلها برصيد 14 نقطة، يلاحقه ليفربول وأستون فيلا برصيد 12 نقطة.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتعادل مع سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • مصطفى محمد يشارك بديلا في تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • الدورى الفرنسى.. نانت يتعادل مع سانت أيتيان بمشاركة مصطفى محمد
  • مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام سانت إيتيان
  • الدوري الفرنسي.. مصطفى محمد على دكة بدلاء نانت لمواجهة سانت أيتيان
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • بشوط واحد.. محمد عبد المنعم يشارك في تعادل نيس أمام لانس
  • اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي