اكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري بخوض تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.


وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض الأساسيين لتدريبات استشفائية، وعدم المشاركة في الفقرة الفنية أو التقسيمة خوفا من تعرضهم للإجهاد.

تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية سفيان رحيمي يسجل هدف العين الثاني ضد الهلال في دوري أبطال آسيا


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.


ومن المقرر تقام مباراة العودة  يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غانا السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوزيه جوميز ستاد القاهرة نادي الزمالك الزمالك مباراة الاهلي استاد القاهرة الكونفدرالية نصف نهائي الكونفدرالية البرتغالي جوزيه جوميز بطولة كأس الكونفدرالية ستاد القاهرة الدولي استاد القاهرة الدولي دریمز الغانی فی

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب

 

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن جوميز قدم مباراة مميزة، والجميع رأى أن الزمالك قدم مباراة مميزة واستحق الفوز.

حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب

وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن الفريق سافر بكل اللاعبين، والونش وأحمد حمدي أصرا على مؤازرة الفريق في السوبر، وهذا نتاج ما زرعه مجلس الإدارة بضرورة التماسك والروح الواحدة.

تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي

وتابع حسين لبيب، أنه في مثل هذه المواقف لا يتعامل كرئيس النادي وإنما كسحين لبيب، وكان هدفنا أن نكون شيئًا واحدًا، وهو ما تم وأسعدنا.

وأكمل حسين لبيب: الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، وقولت لهم قبل المباراة ابذلوا كل جهودكم وأروا الناس قدراتكم، ورأينا عملية تشكيك قبل المباراة من جماهير الزمالك قبل الآخرين، لكن الكل رأى جميع اللاعبين وعلى رأسهم المغربي بنتايك.

واختتم حسين لبيب: من يحب نادي الزمالك يحبه أن يظل في رونقه الجميل، وما حدث قبل المباراة أعطى اللاعبين حافزًا كبيرًا، وكان سببًا في الفوز.
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز
  • موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • شغب جماهيري واشتباك بين اللاعبين.. إليك أبرز ما حدث في ديربي مدريد
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • ديربي مدريد يتصدر مواجهات الأحد المثيرة في أوروبا والعالم العربي
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • هتاف خاص من جماهير الزمالك لـ جوميز قبل بداية السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. غرفة ملابس الأهلي في ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الزمالك "صور"