شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خاص الأهلي يحدد موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة المنتظرة، يصل القاهرة غدًا الأحد الجناح المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي من أجل إتمام انتقاله إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "خاص".. الأهلي يحدد موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة المنتظرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"خاص".. الأهلي يحدد موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة...

يصل القاهرة غدًا الأحد الجناح المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي من أجل إتمام انتقاله إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

موعد الإعلان عن صفقة رضا سليم

وعلم " " بأن اللاعب المغربي سيصل القاهرة غدًا الأحد من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع على عقود انتقاله للأهلي لمدة 4 مواسم.

وكان النادي الأهلي قد اتفق مع نظيره الجيش الملكي لضم رضا سليم مقابل 2 مليون و200 ألف دولار فيما يحصل اللاعب على 750 ألف دولار راتبًا سنويًا و850 ألف دولار في الموسم الثاني ومليون دولار في الموسم الثالث والرابع ومليون و50 ألف دولار في الموسم الخامس.

وسيكون رضا سليم اللاعب الثاني الذي يتعاقد معه النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري بعد إمام عاشور والذي انتقل رسميًا للقلعة الحمراء لمدة 5 مواسم قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

ويستعد النادي  الأهلي لمواجهة الداخلية على استاد الكلية الحربية غدًا الأحد ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "خاص".. الأهلي يحدد موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة المنتظرة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غد ا الأحد ألف دولار دولار فی رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

مقرب من فصائل المقاومة يحدد مكان دفن نصرالله.. ماذا عن موعد التشييع؟- عاجل

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مقرب من فصائل المقاومة، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، أن هناك معلومات جديدة تتعلق بمكان دفن الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله.

المصدر أوضح في تصريح لـ"بغداد اليوم"، أن "فصائل المقاومة، ومن خلال الاتصالات التي أجرتها مع قيادات ومقربين من حزب الله خلال اليومين الماضيين، تسعى لمعرفة موعد تشييع جثمان الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله ومكان مدفنه.

وأكد المصدر، أن "كل المؤشرات الحالية تدل على أن نصرالله سيوارى الثرى في لبنان، إلا أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد رسمي للتشييع. 

وأضاف، أن "الساعات المقبلة قد تكون حاسمة في تحديد تفاصيل التشييع ومكان الدفن"، مشيراً إلى أن "جميع المعلومات تشير إلى دفنه سيكون في إحدى المناطق اللبنانية.

وأشار المصدر أيضاً إلى "وجود دعوات لنقل جثمانه ودفنه في كربلاء المقدسة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تفاصيل التشييع ومكان الدفن خلال الساعات المقبلة.

ووجه عضو مجلس النواب العراقي رائد المالكي، في وقت سابق من اليوم الأحد (29 أيلول 2024)، دعوة إلى عائلة الأمين العام لحزب الله، للموافقة على دفن الشهيد نصرالله في العراق حيث كربلاء. 

وعزا المالكي في تغريدة بمنصة "إكس" طلبه الى "دفن جثمان نصر الله عند مرقد الامام الحسين (ع) في كربلاء، تخليدا وتعظيما له ولتضحياته".

فيما طالب الجهات المعنية دينيا وحكوميا في العراق لتسهيل هذه المهمة.

يشار الى انه جرى اليوم انتشال جثمان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله من موقع الضربة الإسرائيلية في الضاحية الجنوبية لبيروت وتم نقلها الى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية.

وقال مصدران لرويترز، إن "جثة نصر الله لم تكن بها جروح مباشرة ويبدو أن سبب وفاته صدمة حادة من قوة الانفجار".

وتشهد المنطقة توتراً حاداً مع اغتيال إسرائيل للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله وكبار قادة حزبه في قصف عنيف على الضاحية الجنوبية ببيروت أول أمس الجمعة، مع استمرار الغارات على مناطق مختلفة من لبنان.

مقالات مشابهة

  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • رسمياً.. معهد الفلك يحدد موعد غرة ربيع الآخر
  • رئيس الوزراء يحدد موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. إليك كل ما تريد معرفته
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • الإعلان عن موعد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك
  • مقرب من فصائل المقاومة يحدد مكان دفن نصرالله.. ماذا عن موعد التشييع؟
  • “الموارد البشرية” توضح موعد نزول حساب المواطن الدفعة المنتظرة 83 شهر أكتوبر 2024
  • مقرب من فصائل المقاومة يحدد مكان دفن نصرالله.. ماذا عن موعد التشييع؟- عاجل
  • الإعلان عن البوستر الرسمي للدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي