خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.


وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بجانب تدريبات خفيفة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إنجلترا أمام مفترق سلوفينيا.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

يسعى ​منتخب انجلترا​ للفوز على نظيره المنتخب السلوفيني لإنهاء الدور الأول في المركز الأول من المجموعة الثالثة في منافسات مسابقة "​يورو 2024​". ولكن الاسوأ يمكن ان يحصل إذا لم تهزم انكلترا سلوفينيا، لان تأهلها سيضعها في طريق بالغ الصعوبة.


الاداء والنتيجة امام الدنمارك زادت الشكوك في قدرة المدرب غاريث ساوثغايت لقيادة انكلترا لتصدر المجموعة الثالثة، وفي حال عدم الفوز، فهذا يعني مواجهة المانيا في الدور المقبل كون اصحاب الارض تصدروا مجموعتهم.

وفي حال تخطت انكلترا نظيرتها المانيا في الدور الثاني، فستواجه اسبانيا في ربع النهائي أو احد المنتخبات التي حلت في المركز الثالث. وفي حال تخطت الماتادور، سينتظرها البرتغال أو هولندا في نصف النهائي، وفي النهائي ستكون فرنسا أو بلجيكا بالانتظار.

كيف يتم اختيار أفضل ثالث في يورو 2024؟ رودريجيز أفضل لاعب في مباراة كولومبيا وباراجواي ولكن ماذا لو احتلت انجلترا المركز الثالث؟

إذا خسرت انكلترا امام سلوفينيا وفازت الدنمارك على صربيا فستنهي انكلترا الدور الأول في المركز الثالث. وفي هذه الحالة ستواجه متصدرة المجموعة السادسة وهي حاليا البرتغال في نهائي مبكر. وفي حال فارق الاهداف ستواجه انكلترا متصدر المجموعة الخامسة وهو اما بلجيكا أو سلوفاكيا أو رومانيا.

وفي ربع النهائي ستواجه فرنسا أو هولندا وفي نصف النهائي ستكون هناك ربما اعادة لنهائي يورو 2020 امام ايطاليا وفي حال تخطيها ستواجه اما اسبانيا أو المانيا.

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : تعرف على مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة بلجيكا و أوكرانيا وتأهل الشياطين الحمر
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • إنجلترا أمام مفترق سلوفينيا.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين
  • رسميا.. تحديد طرفي أول مباراة في الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا 2024
  • ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة
  • شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • شيكابالا يؤدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر