الثورة نت|

عقدت اللجان الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية بمديريات محافظة تعز اليوم، لقاءات تحضيرية للتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية للعام ١٤٤٥ه‍.

حيث عقدت اللجان الفرعية للدورات الصيفية بمديريات التعزية، وخدير، ومقبنة، وجبل حبشي، وشرعب الرونة، وصالة، والصلو، وشرعب السلام، وصبر الموادم، والمسراخ، وماوية، لقاءات تحضيرية في إطار التهيئة للدورات الصيفية بحضور مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية مسؤولي التعبئة.

كرست اللقاءات لمناقشة برنامج الدورات الصيفية والأهداف العامة لأنشطة المراكز والمهام والمسئوليات لإنجاح الدورات لهذا العام، بما يترجم توجيهات القيادة الثورية واللجنة المركزية للاهتمام بالنشء والشباب خلال العطلة الصيفية والاستفادة منها في تنمية معارفهم.

وتناولت الجوانب المتعلقة بتكثيف برامج التوعية للالتحاق بالدورات الصيفية بما يحقق الأهداف المنشودة من إقامتها والخروج بحصيلة مثمرة في مختلف الأنشطة والمجالات العلمية والدينية والثقافية.

وتطرقت كلمات المشاركين في اللقاءات، إلى ما تمثله الدورات الصيفية من أهمية في بناء الأجيال وإعدادهم الإعداد السليم روحيا وعقليا وتعزيز دورهم الإيجابي في مختلف المجالات.

ونوهت بأهمية هذه اللقاءات للإعداد والتهيئة لتدشين أنشطة الدورات الصيفية وتنفيذ خطة الدورات على النحو الأمثل بما يسهم في حماية النشء والشباب من الأفكار المغلوطة وتنمية مواهبهم.

وشددت على العمل الجاد والمسئول في التفاعل مع أنشطة الدورات الصيفية لما لها من دور في تعزيز الانتماء الوطني لدى الطلاب وإكسابهم الخبرات والمهارات والعلوم النافعة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الدورات الصيفية تعز الدورات الصیفیة

إقرأ أيضاً:

الكثيري يطَّلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب

شمسان بوست / خاص:

اطَّلع علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي ، رئيس الجمعية الوطنية، على سير عمل وأنشطة صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة، وذلك خلال لقائه اليوم الإثنين بمكتبه بمقر الجمعية الوطنية، وضاح الشرفي، نائب المدير التنفيذي للصندوق.

واستمع الكثيري، خلال اللقاء، الذي حضره  معين بكير مدير عام الشؤون القانونية بالصندوق، ومازن محسن مدير عام الدراسات والبحوث في قطاع التأهيل والتدريب بوزارة الشباب، عضو الجمعية الوطنية، إلى شرحٍ وافٍ عن أبرز أنشطة وأعمال الصندوق خلال الفترة الماضية، ومجمل الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمله.

واستعرض اللقاء، لمحة توضيحية عن الإيرادات والموازنة العامة المخصصة للصندوق، ومايعانية مؤخراً من ضعف في توريد حصته المقرة وفقا للقانون، الأمر الذي أعاق تنفيذ بعض البرامج والمشاريع الخاصة به في العاصمة عدن وبقية المحافظات.



وأكد الكثيري، حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، على تذليل الصعوبات التي يعاني منها الصندوق، بما يُلبي احتياجات وتطلعات الشباب والرياضيين.

من جانبها عبرت قيادة صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عن شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، للاهتمام الذي تُوليه لشريحتي الشباب والرياضيين، وحرصها على تسهيل عمل الصندوق بما يمكنه من أداء مهامه على أكمل وجه.

مقالات مشابهة

  • حمى الجامعات الصيفية تنتقل إلى الأصالة و المعاصرة
  • «التعليم»: تخصيص الأسبوع الأول من الدراسة في رياض الأطفال لأنشطة التهيئة
  • الكثيري يطَّلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب
  • لقاءات ودية تصقل السلام لدوري الأولى
  • دائرة الرعاية الاجتماعية تحتفل بتخريج 248 مشاركا في دفعة الرسول الأعظم
  • التخطيط والتعاون الدولي تُعلن الحصاد الأسبوعي لأنشطة وفعاليات الوزارة
  • مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط يعلن عدد من الدورات التدريبية (تفاصيل)    
  • عاجل.. الزمالك يعلن خامس صفقاته الصيفية
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • قصور الثقافة تختتم الأنشطة الصيفية للأطفال والشباب بأسيوط