تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم طبيب مقيم بقسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى جامعة المنصورة الرئيسي بمحافظة الدقهلية، بمذكرة للدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أشرف شمه، عميد كلية الطب، اتهم فيها الدكتور حسام غازي، مدير مستشفى المنصورة الجامعي بالتعدي عليه بالضرب داخل مكتبه.

طبيب يتهم مدير مستشفى المنصورة الجامعي بالتعدي عليه بالضرب:

وقال الطبيب أحمد عصام، طبيب مقيم بالمستشفى، انه فوجئ خلال مباشرة عمله بقسم الأنف والأذن والحنجرة بأحد أفراد الأمن يطلب سرعة حضوره الى مكتب مدير المستشفى وفور وصوله طلبت السكرتارية هواتفه المحمولة ومنع اصطحابها خلال لقائه بمدير المستشفى

وأضاف فوجئت بمدير المستشفى فور دخولي يوجه لي السباب ويعتدي علي بالضرب وحاولت التعرف على اسباب ذلك لكن قام بطردي من مكتبه بعد التعدي علي.

واشار الى انه فور خروجه قام  بالاتصال بوالده بعد ان تحصل على هاتفه المحمول من مكتب السكرتارية ليفاجئ بمدير المستشفى يخرج مرة أخرى ويقوم بسحب الهاتف وتوجيه السباب لي مع والدي الذي طالبه بالهدوء الا انه اغلق الهاتف فى وجه والدي.

واكد انه توجه الى مكتب رئيس جامعة المنصورة الدكتور شريف يوسف خاطر، لتحرير مذكرة للتحقيق فى الواقعة وتحرير محضر بنقطة شرطة المستشفى لإتخاذالإجراءات القانونية.

من جانبه نفي الدكتور حسام غازي، مدير مستشفى المنصورة الجامعي حدوث الواقعة مشيرا الى انه استاذ جامعي وعضو هيئة تدريس بكلية الطب ولا يمكن ان يقوم بتلك الأفعال الخارجة عن القانون.

واضاف ان الطبيب الذي تقدم بالشكوى دائم افتعال المشكلات وسبق له وان قام بالادعاء لدى سكرتارية قسم الجراحة منذ فترة بان يمحى له الغياب بناء على توصية مني بذلك من أجل ان يحضر امتحان مادة "الجراحة" ورغم ان ذلك لم يحدث مني اطلاقا لم توجه له النقد، ووجهت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة لمنع تكرارها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدكتور شريف يوسف خاطر الدقهلية بمحافظة الدقهلية جامعة المنصورة رئيس جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة مستشفى المنصورة محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

مدير الأكاديمية العسكرية: لدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه

هنأ الفريق أشرف سالم، مدير الأكاديمية العسكرية، الطلاب وعائلاتهم بحفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، معربا عن تمنيه التوفيق لهم، ومهنئا الدولة المصرية، بتخرجهم.

وأضاف مدير الأكاديمية العسكرية في لقاء مع الإعلامي كمال ماضي على قناة «إكسترا نيوز»، على هامش حفل تخرج دفعات جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024: «أحمد الله، على أن ما كنا نحلم به يتحقق اليوم بافتتاح الأكاديمية العسكرية في عهدها الجديد بالعاصمة الإدارية، هذا يوم عظيم نرى فيه أحد المنشآت العسكرية في يوم الافتتاح على أحدث المواصفات العالمية، وهو نتاج جهد مبذول وعمل متواصل وبتوفيق من الله ودعم من القيادة السياسية والقيادة العامة».

وتابع سالم، أنّ الهدف الأساسي للأكاديمية انتقاء وإعداد ضباط المستقبل من خلال منظومة عمل متكاملة هدفها خلق جيل جديد من الضباط، من أجل مواكبة الواقع والتحديات الموجودة وفي ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد تمر بها المنطقة، ولدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه، وهذه القوة أساسها مقاتل تكون في أكاديمية عظيمة.

اقرأ أيضاًأوائل خريجي الجامعات بالأكاديمية العسكرية يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي

صورة الرئيس السيسي تزيّن سماء الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية

مقالات مشابهة

  • جريمة الفجر .. طالب أردني يقتل أستاذه عقب خروجه من المسجد " داخل الحرم الجامعي"
  • مدير الأكاديمية العسكرية: لدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه
  • مرور مفاجئ على مستشفى الزرقا في دمياط
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه -(فيديو)
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو
  • مدير الأكاديمية العسكرية: لدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه
  • "هفضل أضرب فيك للصبح ".. مدير مدرسة يعتدي بالضرب على طالب في مدرسة بطنطا
  • واحد في المليون.. حالة نادرة لإمرأة أنجبت توأمًا من رحمين
  • العثور على جثث داخل أكياس بالقرب من هذا المستشفى
  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م