الجديد برس/

قدم المجلس الانتقالي أدلة جديدة تثبت تورط رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي في تنفيذ مخطط للإنقلاب على سلطة الانتقالي والسيطرة على الجنوب بدعم وتمويل سعودي.

وقالت وسائل اعلام الانتقالي إن العليمي موّل وسائل إعلام محلية وناشطين لمواجهة المجلس الانتقالي ، حيث عقد سلسلة لقاءات مع صحفيين وناشطين خلال تواجده في شهر رمضان، بعدن .

مضيفة أن العليمي قدم تمويلاً مالياً لرؤساء تحرير صحف إلكترونية محلية ، وناشطين مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لتأليب الشارع في عدن ضد الانتقالي وتحميله مسؤولية الازمات المفتعلة التي تعاني المدينة وبقية المحافظات الجنوبية الأخرى الخاضعة لسيطرة المجلس .

مشيرة إلى تأكيد العليمي بتمويل السعودية الحملات المضادة للانتقالي ، مشدداً على ضرورة التركيز على الوضع الأمني والخدمي والمعيشي .

مؤكدة تفاقم الخلافات بين أعضاء مجلس القيادة ، مشيرة إلى سعي العليمي إلى تعزيز عمل المنظمات اليمنية المحلية ، بما يضمن له السيطرة على السلطة المحلية بدعم وتوجهات سعودية

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

صور.. وزير العمل: بابي مفتوح أمام الجميع وهذه أهداف الوزارة الفترة المقبلة

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد محمد جبران، وزير العمل، صباح اليوم الخميس، مكاتب العاملين بالديوان العام، والإدارات المركزية، ومقرات صناديق إعانات الطوارئ للعمال، وتمويل التدريب والتأهيل، والخدمات الاجتماعية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبحسب بيان وزارة العمل، الخميس، حث "جبران"، على تكثيف الجُهود من أجل تنفيذ خطة الوزارة في جميع الإدارات، والمُديريات، وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم، وتعزيز علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية أصحاب الأعمال والعمال.

وأكد وزير العمل، في ثاني يوم عمل عقب تأديته اليمين الدستورية وزيرًا للعمل في الحكومة الجديدة أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن بابه مفتوح للجميع ،ويُرحب بجميع المُقترحات التي من شأنها تنفيذ الرؤية المُستقبلية للوزارة لخدمة المواطن المصري الذي يحظى باهتمام القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة له، وخدمات حقيقية على أرض الواقع.

وكان "جبران"، التقى مساء أمس الأربعاء، عقب تأديته اليمين الدستورية مُباشرة، مع قيادات بالوزارة، وأكد على التركيز على مجموعة من الملفات منها التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة، وتشكيل فريق لمتابعة تنفيذ خطط الوزارة في المُدد الزمنية المُحددة.

اقرأ أيضًا:

وزير العمل لـ "مصراوي": أولوياتنا تطبيق الحد الأدنى للأجور والانتهاء من قانون العمل

وزير العمل يكشف لمصراوي آخر تطورات قانون العمل الجديد

مقالات مشابهة

  • صور.. وزير العمل: بابي مفتوح أمام الجميع وهذه أهداف الوزارة الفترة المقبلة
  • وفد عسكري سعودي يتعرف على صلاحيات "الشورى"
  • وفد سعودي يتعرف على تجربة مجلسي الدولة والشورى
  • برقية من العليمي الى بايدن
  • رئيس المجلس الانتقالي يغادر الى الامارات
  • عاجل:- مصدر برلماني يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة
  • حزب المصريين: التشكيل الجديد للحكومة يضمن تنفيذ توجيهات القيادة السياسية
  • الانتقالي يهدد بطرد مجلس العليمي من عدن وإفشال أية توافقات مع الحوثي
  • مسؤول إسرائيلي يكشف السبب وراء تنفيذ عملية جديدة في الشجاعية
  • الانتقالي يكشف عن أزمة داخل المجلس الرئاسي بسبب توجيهات سعودية