بدأت الوفود المشاركة في بطولة البريميرليج للكاراتيه في الوصول إلى القاهرة حيث تستضيف مصر الحدث العالمي على صالة 1 باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 19 حتى 21 إبريل الجاري.

ووصلت منذ قليل بعثتي أذربيجان وهونج كونج وستصل باقي الوفود تباعًا حتى موعد انطلاق البطولة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر ينتظم في معسكر دولي قبل البطولة بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 11 إلى 17 إبريل، يضم منتخبات تركيا وكرواتيا وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

ويشارك في البطولة نحو 381 لاعبًا ولاعبة ممثلين  للـ59 دولة حيث تم غلق باب التسجيل يوم 4 إبريل.

وجاءت قائمة الدول كالتالي:

ألبانيا، الجزائر، أرمينيا، النمسا، أذربيجان، بلجيكا، البوسنة والهرسك، البرازيل، كندا، تشيلي، الصين تايبيه، كولومبيا، كرواتيا، كوراساو، قبرص، جمهورية التشيك، السلفادور، إنجلترا، فنلندا، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، اليونان، جواتيمالا، هونج كونج، المجر، اندونيسيا، إيران، إيطاليا، اليابان، الأردن، كازاخستان، الكويت، لاتفيا، ليبيا، لوكسمبورج، ماليزيا، مونتينيجرو، المغرب، هولندا، مقدونيا الشمالية، بيرو، بولندا، البرتغال، بورتوريكو، رومانيا، المملكة العربية السعودية، اسكتلندا، سلوفاكيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تونس، تركيا، أوكرانيا، الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، فنزويلا، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة البريميرليج للكاراتيه مصر استاد القاهرة الدولي منتخب مصر أذربيجان هونج كونج

إقرأ أيضاً:

باراجواي تُقيل جارنيرو

أسونسيون (أ ف ب)

أخبار ذات صلة أميركا تسجل رقما قياسيا للمسافرين جوا في يوم واحد البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي تستقطب نخبة الخيول العربية في البرازيل


أقيل الأرجنتيني دانيال جارنيرو من تدريب منتخب باراجواي بعد النتائج السلبية في كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، وفق ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة في بيان.
وأعلن الاتحاد «نهاية العلاقة مع دانيال جارنيرو مدرباً للمنتخب الأول»، وشكره «مع كامل جهازه الفني على التزامهم وتفانيهم واحترافيتهم».
وخرج منتخب باراجواي بحصيلة مخيبة للآمال في البطولة المقامة حالياً في الولايات المتحدة، بعد إقصائه من دور المجموعات، إثر خسارته أمام البرازيل 1-4، كولومبيا 1-2، وكوستاريكا 1-2.
يملك جارنيرو الذي عُين عام 2023، في سجّله فوزين وتعادلين وثماني خسائر.
ويحتل المنتخب باراجوياني المركز السابع في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، المُقرر إقامتها في المكسيك، الولايات المتحدة وكندا، علماً أن الستة الأوائل في الترتيب من أصل 10 تبلغ نهائيات البطولة مباشرةً.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يُتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تُطلق الجولة الثانية «الأحد»
  • " فاو" تتوقع وصول إنتاج الحبوب عالميا إلى مستوى قياسي في 2024
  • محافظ القاهرة يصدر قرارًا بتشكيل منظومة لتقييم رؤساء الأحياء
  • إقالة الأرجنتيني غارنيرو من تدريب منتخب الباراغواي
  • باراجواي تُقيل جارنيرو
  • محمد الذيابي يُتوّج ببطولة الشطرنج السريع بالسويق
  • «القاهرة الإخبارية»: وصول شهيدين مجهولي الهوية إلى مجمع ناصر الطبي
  • لافروف: لولا المشاركة المباشرة من واشنطن لما وصلت صواريخ كييف للداخل الروسي
  • عبري يتوج ببطولة فردي وفرق الناشئين لكرة الطاولة