شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير لاعب الفتح الرباطي يرفض الانتقال إلى بيراميدز ويتمسك بالرجاء، 09 08 م السبت 29 يوليو 2023 المهدي موهوب لاعب الفتح الرباطي كشف موقع .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: لاعب الفتح الرباطي يرفض الانتقال إلى بيراميدز ويتمسك بالرجاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: لاعب الفتح الرباطي يرفض الانتقال إلى...

09:08 م | السبت 29 يوليو 2023

المهدي موهوب لاعب الفتح الرباطي

كشف موقع «LE360 Sports» عن أن المهدي موهوب لاعب فريق الفتح الرباطي المغربي، قد رفض الانتقال لصفوف نادي بيراميدز المصري خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد.

تقارير مغربية: بيراميدز يتوصل لاتفاق لضم المهدي موهوب.. واللاعب يرفض

وأشار الموقع إلى بيراميدز قد توصل لاتفاق مع نادي الفتح، بشأن ضم المهدي موهوب، بعدما كان معارًا لفريق شباب السوالم الرياضي.

موقع مغربي: نجم الفتح الرباطي يفضل الرجاء على بيراميدز

وأوضح أن المهاجم صاحب الـ 20 عامًا قد رفض الانتقال إلى فريق بيراميدز، حيث يفضل البقاء داخل بلاده المغرب، والانتقال إلى نادي الرجاء الرياضي.

ويعتبر المهدي موهوب أحد الأسماء الكروية الصاعدة بقوة في الكرة المغربية، حيث تألق خلال المواسم الأخيرة، بعدما خاض 46 مباراة في الدوري المغربي، سجل خلالها 10 أهداف، بينما لم يصنع أي هدف.

ويسعى نادي بيراميدز لتعزيز صفوفه خاصة على صعيد خط الهجوم، من أجل المنافسة في البطولات المقبلة، خاصة أن الفريق يستعد للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: لاعب الفتح الرباطي يرفض الانتقال إلى بيراميدز ويتمسك بالرجاء وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موقف رافينيا من الانتقال إلى دوري روشن

ماجد محمد

حسم لاعب برشلونة، البرازيلي رافينيا دياز، قراره النهائي بشأن عرض الانتقال إلى دوري روشن في فترة الانتقالات الجارية.

وذكر الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات،  فابريزيو رومانو عبر حسابه بمنصة “إكس”، إن هناك وسطاء تواصلوا مرة أخرى مع رافينيا هذا الأسبوع؛ لفهم مدى جاهزيته للانتقال إلى الدوري السعودي، مضيفا: “كانت الإجابة واضحة مرة أخرى: رافينيا يريد البقاء في برشلونة، إنها أولويته”.

ويرفض رافينيا، فكرة الذهاب إلى دوري روشن بالوقت الحالي، إذ يفضل مواصلة مسيرته بقميص برشلونة حيث يرتبط بعقدٍ ساري مع النادي الكتالوني حتى يونيو 2027.

يذكر ان تقارير صحفية قد اكدت في وقتٍ سابق، رغبة نادي الهلال في التعاقد مع رافينيا بطلب من المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس.

مقالات مشابهة

  • زيارات تفقدية لعدد من المبادرات المجتمعية في مديرية حيفان بتعز
  • الفتح يتفق على استعارة لاعب الهلال
  • الألعاب الأولمبية.. إقصاء لاعب الجيدو محمد المهدي ليلي من الدور الأول
  • الاتحاد يتراجع عن ضم لاعب مانشستر سيتي
  • لاعب تشيلسي يرفض تمديد عقده وسط اهتمام أتلتيكو مدريد
  • شبانة: الزمالك يدرس تعديل عقد الشناوي.. وبيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي
  • الزمالك يدرس تعديل عقد الشناوي وبيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي
  • موقف رافينيا من الانتقال إلى دوري روشن
  • الاستئناف المصري يؤيد الحكم بحبس لاعب الأهلي الشحات بعد اعتدائه على المغربي الشيبى
  • إبراهيم عادل «موهوب بيراميدز» يتألق في ملاعب فرنسا