الفن واهله، محامية الشيطان مسلسل كويتي يخطف أنظار المصريين،استطاع ال مسلسل الكويتي محامية الشيطان لفت أنظار عدد كبير من المصريين، على الرغم من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "محامية الشيطان" مسلسل كويتي يخطف أنظار المصريين ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"محامية الشيطان" مسلسل كويتي يخطف أنظار المصريين

استطاع المسلسل الكويتي "محامية الشيطان" لفت أنظار عدد كبير من المصريين، على الرغم من عدد حلقاته القليلة المكونة من 7 حلقات. 

لكن استطاع العمل بسبب أحداثه الغامضة والمشوقة جذب عدد مشاهدين كبير، وظهر ذلك من خلال تفاعلهم مع الأحداث من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ولعل أبرزها الفيسبوك وتويتر. 

تفاعل الجمهور المصري مع مسلسل " محامية الشيطان": 

وجاءت تعليقات الجمهور كالآتي: 

٠في مسلسل كويتي اسمه ‎محامية الشيطان مكون من 7 حلقات يعلمك المعنى الحرفي لـ اتقي شر من احسنت اليه، والحمد لله ان الواحد عنده تراست اي شوز من كل اللى حواليه اصلا. 

٠اول مره اشوف مسلسل كويتي قوي منذ ١٠ سنين 

هيا عبدالسلام اتقنت الدور 100% 

مسلسل فخم فخم فخم

٠‏مع اني عدوة المسلسلات الخليجية لكن احب اقول براڤو لمسلسل ‎محامية الشيطان على ‎نتفلكس من إنتاج ‎شاشا ملينا من جاسم طلقني، ابدعوا بالإخراج والتمثيل ومو غريبه على هيا عبدالسلام وعلي كاكولي اختيار موفق لطاقم الممثلين والعمل والتصوير. يستحق المشاهدة. 

٠أنا مش فاهمة ايه سبب شهرة مسلسل كويتي ف مصر عمرنا ما كنا بنتفرج ع دراما كويتي.

٠المسلسل تحفة واحداثه مشوقه

٠لو كانوا طولوا الحلقات شوية كان هيبقى افضل. 

٠مش بحب المسلسلات الخليجية لكن المسلسل لفت نظرى واحداثه مشوقه.

٠اللي تابع المسلسل يلاحظ أن أغلب الوظائف داخل المسلسل مصريين وأكثرهم دكاتره. 

تفاصيل مسلسل "محامية الشيطان": 

وتدور احداث المسلسل في إطار تشويقي درامي  حول قضية قتل يُتهم بها لاعب الكرة المشهور- بدر- بقتل زوجته دلال، وتتولى المحامية لولوة الدفاع عنه، لكن الضابط يوسف يسعى لكشف الحقيقة لشكه الدائم في تورط بدر بالأمر

والعمل من بطولة هيا عبدالسلام، علي كاكولي، نور الدليمي، محمد الدوسري، نوف السلطان، سارة صلاح، وغيرهم، ومن تأليف فاطمة العامر، وإخراج المخرج المصري عصام عبدالحميد مخرج مسلسل سوتس بالعربي. 

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "محامية الشيطان" مسلسل كويتي يخطف أنظار المصريين وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الجوادي» يخطف القلوب في «أحواض السباحة»

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «قفزة» آل حزام تصطدم بـ «الحاجز الأول» «العلامة الكاملة» لسيدات «سلة» إسبانيا دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة

تابع التونسي أحمد الجوادي تألقه في أحواض السباحة في قاعة «أرينا لا ديفانس» في أولمبياد باريس 2024، ببلوغه نهائي سباق 1500 م حرة، بعدما سجل أسرع توقيت في السلسلة الرابعة والثالث في التصفيات.
وحقق الجوادي وقتاً قدره 14:44.20 دقيقة، متقدماً بفارق 1.11 ثانية عن الأميركي بوبي فينك و1.39 ثانية عن المجري ديفيد بتلهام.
وحل السبّاح البالغ 19 عاماً ثالثا في الترتيب العام للتصفيات، بعد الإيرلندي دانيال ويفن، الفائز بذهبية سباق 800 م، صاحب أسرع توقيت في سلسلته (الثالثة) بزمن 14:40.34 دقيقة أمام الإيطالي جريجوريو بالترينييري الذي حلّ خلفه في السلسلة ذاتها متأخراً 2.22 ثانيتين (14:42.56 د.)، ويقام نهائي 1500 م حرة مساء الأحد.
وخطف الجوادي الأنظار أيضاً في تصفيات سباق 800 م وحلّ ثانياً أمام بالترينييري وخلف ويفن، لكنه أخفق في النهائي بخطف ميدالية وتحقيق المفاجأة، حيث وصل بالمركز الرابع.
وكان الجوادي، بطل فرنسا وأفريقيا الذي ترعرع في نادي المستقبل الرياضي بالمرسى والمقيم في مارتيج الفرنسية ويدربه فيليب لوكا، يمني النفس بالسير على طريق مواطنيه أسامة الملولي وأحمد أيوب الحفناوي.
في النهائي، أصبح ويفن أول سبّاح إيرلندي يحرز ذهبية أولمبية، أمام حامل اللقب الأميركي بوبي فينك وبالترينييري وصيف النسخة الماضية.
قال الإيرلندي بعد نهاية تصفيات 1500 م حرة «لن أكذب، شعرت وكأنني أعاني من بعض التعب. لم أنم بشكل جيّد منذ سباق 800 م، وفي البداية كنت غير مرتاح بعض الشيء، ثم بدأت في التسارع».
ويخطط ويفن للمشاركة في سباق الماراثون في المياه المفتوحة لمسافة 10 كلم الأسبوع المقبل، في حين يحاول أن يبقي فوزه بالمعدن ألأصفر بعيداً عن ذهنه بينما يستعد لسباق 1500 م.

مقالات مشابهة

  • حذر من المنهج الإبليسي.. جُمعة يكشف السبب الحقيقي لمعصية الشيطان
  • حداد على منتجين سينرجي ..محمد سامي يأجل تصوير إش إش
  • لاعب الرماية التركي يخطف الأنظار من جديد في أولمبياد 2024
  • من أبرز المرشحين لبطولة النسخة التركية من مسلسل الهيبة؟
  • عضو بالشيوخ: "مهرجان العلمين" جعل المدينة محط أنظار العالم وساهم فى تنشيط السياحة
  • «الجوادي» يخطف القلوب في «أحواض السباحة»
  • وفاة طفل كويتي داخل سيارة بشبهة جنائية
  • ‎أردا غولر يلفت أنظار نجوم ريال مدريد
  • رئيس «نقل النواب»: مهرجان العلمين خطف أنظار العالم وفرصة لجذب الاستثمارات
  • لوكا مودريتش يخطف أنظار جماهير ريال مدريد بالقميص البرتقالي