الفن و المشاهير، نانسي عجرم بـRomper لامع في حفلها بالعلمين . تعرف على سعره،أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائياً في مدينة العلمين ليلة امس الجمعة 28 .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نانسي عجرم بـRomper لامع في حفلها بالعلمين... تعرف على سعره، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نانسي عجرم بـRomper لامع في حفلها بالعلمين... تعرف...

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائياً في مدينة العلمين ليلة امس الجمعة 28 تموز الحالي.

وارتدت نانسي عجرم Romper بلا أكمام ، وسناسل فضية وذهبية لامعة عند الرقبة، من تصميم إيلي صعب، ويصل سعره إلى 3975 دولاروتركت نانسي شعرها منسدلاً على ظهرها. وبدأت نانسي حفلها بأغنية "بتفكر في إيه" وسط استقبال كبير من جمهورها ومحبيها.|وفي كلمتها للجمهور تمنت نانسي عجرم أن يكون الحضور أقرب للمسرح حتى تتفاعل معهم بشكل أكبر، لكنها في الوقت نفسه زادت من حماسهم بأغانيها.وغنت نانسي مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة ومنها "بدنا نولع الجو" و"قول تاني كده" و"صحصح" و "عيشها بعافية" و"إنت إيه".وعندما بدأت في غناء "حبك سفاح" تفاعل الجمهور معها بشكل كبير ورددوا الأغنية، وكذلك مع أغنية "أنا مصري".من ناحية أخرى، كانت نانسي قد ردت على الهجوم الذي تعرضت له واتهامها بالتطبيع وذلك بعد انتشار صورة لها برفقة معجبة إسرائيلية خلال وعبر حسابها ، كتبت نانسي عجرم "لن أقدم شهادة بوطنيتي لأحد! ولن أعلق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار. لبنانية عربية حتى الرمق الأخير..شكرا على الحب والدعم".

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نانسي عجرم بـRomper لامع في حفلها بالعلمين... تعرف على سعره وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو

الرياض

قال المحامي بندر العمودي ، أنه كان من المعتاد قديماً الاحتفاظ بصور المشاهير والعامة ولكن الأمر الأن اختلف .

وأشار العمودي خلال مداخلته في برنامج سيدتي ، ” الاحتفاظ بصور المشاهير علي الجوالات أمر غير محذور تماماً ، طالما لا يوجد مساس او ابتزاز ولكن نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أو المساس بحياة الناس العامة أمور يعاقب عليها النظام ” .

واضاف العمودي أن تصوير المشاهير في الأماكن العامة أو تصوير لاعب كرة في مكان التدريب بدون إذن ، أمور يعاقب عليها النظام .

وأكد العمودي أنه من الطبيعي لكي يأخذ المشاهير حقهم ، أن تأخذ الأجراءات وقتاً طويلاً ولا بد من السلطات ان تتحقق من اركان جريمة حقيقة ، فقد يقوم الشخص باستخدام صورة شخص مشهورة وهو لايعلم الخطأ الذي ارتكبه .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/3nl98S5ijMCGaBSH.mp4

مقالات مشابهة

  • أغرب الشائعات التي تعرض لها المشاهير (تقرير)
  • بسبب التذاكر..انتقادات واسعة لأنغام قبل حفلها في المتحف المصري
  • سعر الذهب بالدولار في مصر اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • 6 أندية إنجليزية تتصارع لخطف عمر مرموش.. وفرانكفوت يحدد سعره
  • نانسي محمود تشارك في معرض الرياض للكتاب بـ «يوميات طبيبة أسنان مسحولة»
  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات
  • محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • طلاق المشاهير.. تسويات مادية ضخمة وصراعات قضائية لا تنتهي
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)