أكد محمد عبد الجليل نجم الأهلى والزمالك الأسبق أنه من حق جمهور القلعة الحمراء الحزن على مستوى أداء و نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

مجلس الناتو وأوكرانيا يجتمع لبحث إرسال المزيد من قذائف المدفعية إلى كييف بعثة الأهلي تطير إلى الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي في ذهاب أبطال أفريقيا.. صور

وأوضح  محمد عبد الجليل خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم على موجات 93.

7 قائلاً: " أين دور لجنة التخطيط  بالنادى الأهلى حاليا مع المدير الفنى السويسرى كولر  والحديث معه على بعض الأخطاء فى أختيار التشكيل وتراجع مستوى الفريق كاملاً على مستوى الإحصائيات و المؤشرات".

وأشار محمد عبد الجليل قائلا " الأسلوب السلوكي للمدافع محمد عبد المنعم لم يعجبن وهذا الأمر ليس من شخصية اللاعب النجم والحديث مع دكة البدلاء بطريقة غير لائقة".

وتابع محمد عبد الجليل قائلاً: "هناك ظروف صعبة فى المباراة المقبلة أمام مازيمبي بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بسبب الأجواء والظروف والغيابات ".

واختتم محمد عبد الجليل حديثة قائلا "أين حديث كولر عن التدوير بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات حيث قام بفرض الثنائى الفرنسى موديست وطاهر محمد طاهر على التشكيل الأساسى ولم يثبتوا جدارتهم فى ظل وجود المغربى رضا سليم و الفلسطينى وسام ابو على الذين يظهروا بشكل جيد فى الدقائق التى يتواجدون بيها داخل المستطيل الأخضر ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى محمد عبد الجلیل

إقرأ أيضاً:

موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر

 

بات النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي

وأكد الناقد الرياضي عمرو ثروت، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كهربا ليس سعيد داخل النادي الأهلي، وهناك بالفعل خلافات بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

وأضاف:" كهربا غاضب للغاية بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي؛ ولا يحب الجلوس على مقاعد البدلاء ".

وأشار:" كهربا لديه خلافات كذلك مع مساعد مارسيل كولر، وهو سبب المشكلة في مران المستبعدين من مباراة فاركو، ولذلك لم يستكمل المران".

واختتم:" كهربا يمتلك العديد من العروض السعودية، والأقرب هو الانتقال إلى أحد هذه الأندية، والنادي الأهلي رحب برحيل اللاعب عن صفوف الفريق، نظرا لأنه من المقرر أن يتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ".

مقالات مشابهة

  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. موعد الإعلان وأداء اليمين الدستورية
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"