شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على القائمة النهائية لمنتخب الناشئات في بطولة العالم بالمجر، كلف مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، شوكت  صابر  عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة منتخب  الناشئات تحت ١٩ سنة المشارك .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على القائمة النهائية لمنتخب الناشئات في بطولة العالم بالمجر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على القائمة النهائية لمنتخب الناشئات في بطولة...

كلف مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، شوكت  صابر  عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة منتخب  الناشئات تحت ١٩ سنة المشارك في بطولة العالم بالمجر خلال الفترة من ٣٠ يوليو  الجاري وحتى ١٢ أغسطس المقبل.

كما أعلن الجهاز الفني  للفراعنة  القائمة النهائية المرشحة لتمثيل مصر في البطولة  وجاءت على النحو التالي: ملك البحيري وفرح الحناوي وفريدة اسامة وريماز أشرف وندي وائل وسلمي البحيري وخديجة شوشه وملك سامح ونيجار اسماعيل وملك مجدي ولوجي ياسر وملك شاهين.

يقود منتخب الناشئات جهاز فني مكون من : الأجنبي ماركو انطونيو مشرفا عاماً على المنتخب ومحمد مهران مديراً فنياً ويسرا  وعبد الكريم مدرباً عاما وأحمد سعد مدرباً والدكتور  روض عيد  طبيباً للمنتخب.

من جانبه أكد حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد ان مجلس إدارة برئاسة المهندس ياسر نجح في تجهز منتخبي الناشئات والشابات قبل مشاركتهما في بطولتى العالم بالمجر والمكسيك.

واعرب عابد عن سعادته الكبيرة بالمستوى المميز الذي وصل إليه منتخب مصر مؤكداً أن مجلس الإدارة يسير في الطريق الصحيح ويعمل بقوة لتصحيح المسار والعودة بالمنتخبات الوطنية للمنافسة العالمية.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على القائمة النهائية لمنتخب الناشئات في بطولة العالم بالمجر وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية

حصد لاعبو المنتخب الأردني للجولف للناشئين ثلاث ميداليات ذهبية وأخرى فضية في بطولة مصر الدولية، التي جرت على ملاعب (بالم هيلز) في مدينة 6 أكتوبر، وذلك وفقا لما ذكرته اليوم /الخميس/ تقارير إعلامية محلية.

وشارك في البطولة أكثر من 60 لاعبا ولاعبة، من السعودية ومصر والمغرب وألمانيا ونيوزلندا، والأردن.

وجاءت الميداليات من خلال محمد الرواشدة ذهبية (16) عاما، وسالم العبد اللات ذهبية (13) عاما، وليليان مجاهد ذهبية (13) عاما إناث، وتاج عكروش فضية (10) أعوام.

ومن جانبه، أعرب رئيس الوفد الأردني أمجد عكة، عن سعادته وفخره بهذا الانجاز، مشيدا بانضباط أفراد البعثة كاملة والتزامهم.

وفي ذات السياق، هنأ رئيس اتحاد الجولف الأردني كريم برغوثي، أفراد البعثة، مشيرا إلى أن هذا الجيل من اللاعبين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل.

ومن ناحيته، قال المدير الفني للمنتخب الأردني عامر راضي: "قدم جميع اللاعبين مستويات ممتازة وأنا فخور بهم جميعا، لقد كان للمشاركة عدة أهداف وقد تحققت جميعها".

مقالات مشابهة

  • اتحاد السلاح يعلن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع النهائي
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • تفاصيل لقاء "نصرالله" مع وفد قيادي من حماس برئاسة الحية
  • زيزو والنني.. ننشر القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • أبوظبي تستضيف «جوائز إيمي الدولية»
  • يورو 2024.. تعرف على حكم مباراة فرنسا والبرتغال بربع النهائي