صحيفة أثير:
2024-10-01@23:22:41 GMT

دخان حفرة سمائل سببه التماس

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

دخان حفرة سمائل سببه التماس

رصد – أثير

أصدرت هيئة البيئة توضيحًا حول المقطع المرئي الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي حول تصاعد أدخنة من إحدى الحفر في ولاية سمائل.

جاء ذلك عبر منشور للهيئة رصدته “أثير” أوضحت فيه ” بعد التحقق من قبل المختصين في إدارة البيئة بمحافظة الداخلية يوجد عطل والتماس في خط كهربائي أرضي نتج عنه تفاعلات وتصاعد هذه الأدخنة وعملت فرق شركة نماء لتوزيع الكهرباء على إصلاح هذا العطل وتم الانتهاء منه وعاد التيار الكهربائي”.

وثمنت الهيئة الحرص الذي يبديه المجتمع والتعاون من أجل حماية البيئة العمانية.

المصدر: صحيفة أثير

إقرأ أيضاً:

التماس 5 سنوات حبساً للمعتدين على عشريني بغرض سرقة دراجته النارية

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الثلاثاء، توقيع عقوبة 5 سنوات حبساً نافذاً وغرامة مالية نافذة قدرها 100 ألف دج. في حق المتهم الموقوف المدعو ” ب.ر. اسماعيل” يبلغ من العمر 19 سنة. لضلوعه في قضية سرقة طالت دراجة نارية للضحية المدعو ” ب.أسامة”، الذي تعرض لاعتداء مرفوق بالسرقة وهو متواجد لحي درقانة بيوم الوقائع.

وتمت متابعة المتهم بجنحة السرقة بالتعدد برفقة متهم آخر في حالة فرار. أحدهما شقيق المتهم المدعو “ب.سامي”، هذا الأخير أصدر في حقه وكيل الجمهورية أمر بالقبض الجسدي في حقه.

عملية إيقاف المتهم

كما كشفت جلسة المحاكمة، أن عملية إيقاف المتهم ” ب.ر. اسماعيل “، جاءت في أعقاب تقدم الضحية “ب.أسامة”. أمام رجال الشرطة لترسيم شكوى مفادها تعرضها لاعتداء مرفوق بسرقة دراجته النارية.

وأفاد الشاكي أنه بيوم الوقائع توجه برفقة أحد أصدقائه إلى حي الحميز لشراء قطع غيار. وفي طريق العودة توقف صديقه بحي درقانة لشراء بغض الأغراض لاطفاله بمناسبة الدخول المدرسي.

وخلال ركن دراجته النارية، تقدم منه شخصان أحدهما ذي شعر أشقر وبشرة بيضاء. تبين في إطار التحقيق أنه شقيق المتهم الحالي المدعو ” ب.سامي” الذي قام بالاعتداء عليه واسقاطه أرضا. فيما قام مرافقه بضربه على مستوى الرأس مسببا له إصابة بليغة كلفته التنقل الى الاستعجالات الطبية.

وأضاف الضحية، أنه لم يجد مفرا من المعتدين سوى الفرار، حيث يتواجد صديقه الذي كان بصدد مغادرة محل لبيع المأكولات الخفيفة.

وفي الجلسة صرح الشاكي أن المتهم الحالي ” ب.ر.اسماعيل” سمعه ينادي عليه مخاطبا اياه ” اهرب اهرب ..” وحين التفاته للخلف لم يجد دراجته، التي عثر عليها بعد 10 أيام في مستودع يملكه مصلح الدراجات النارية.
حيث تم استردادها في حالة كارثية، لتعرضها للتحطيم بالكامل.
وطالب الضحية من هيئة المحكمة، بتعويض مالي قدره 100 ألف دج جبرا بالأضرار اللاحقة به، في حين تمسك المتهم بانكار ما نُسب إليه، مؤكدا بأنه لم يقم بسرقة الدراجة النارية من الضحية، بل من قام بذلك شقيقه الأكبر وشريكه.

مقالات مشابهة

  • التماس 5 سنوات حبساً للمعتدين على عشريني بغرض سرقة دراجته النارية
  • "دفن خطيب ابنته في حفرة".. نظر طعن المتهم بقتل طالب الرحاب على حكم إعدامه اليوم
  • حكاية حفرة من صنع البشر مشتعلة منذ 53 عاما.. تزداد خطورتها بمرور الزمن
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: تعزيز الدفاع على طول خط التماس مع لبنان
  • دخان يرتفع.. كيف يبدو المشهد في هذه الأثناء في الضاحية الجنوبية؟
  • العليا الإسرائيلية ترد التماس المطالبة بتحرير جثمان وليد دقة
  • رويترز: بنك دخان القطري يعتزم بيع صكوك دولارية لأجل 5 سنوات
  • الناطق باسم بلدية الكفرة: المدينة تمر بمأزق حقيقي سببه استمرار تدفق اللاجئين السودانيين نحوها
  • شاهد.. حفرة عميقة أحدثها الاحتلال بمكان اغتيال حسن نصر الله
  • علي الفاتح يكتب: حفرة الشرق الأوسط..!