كشف المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسيو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، عن التشكيل الرسمي لفريقه للمواجهة المرتقبة أمام غريمه نادي الهلال السعودي، والتي تجمعهما، على ستاد هزاع بن زايد، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الهلال السعودي مع مضيفه العين الإماراتي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

تشكيل العين لمواجهة الهلال بدوري أبطال آسيا

تشكيل العين ضد الهلال

حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: خالد هاشمي – إيريك – كوامي – بندر.

خط الوسط: يونج يو بارك – محمد عباس – عباس.

خط الهجوم: كاكو – ماتياس– سفيان رحيمي.

 

تأهل نادى العين الإماراتى إلى نصف نهائى دورى أبطال آسيا على حساب النصر السعودى، بعد حسم مباراة إياب ربع النهائى التى جمعتهما على ملعب الأول بارك بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بفوز النصر 4-3 فى الوقت الذى انتهت فيه مباراة الذهاب بفوز العين 1-0 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل فى إجمالى المباراتين 4-4.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العين الإماراتي الهلال السعودي دوري أبطال أسيا النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا

أعلن توماس كريستيانسن، المدير الفني لمنتخب بنما الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره المنتخب الأمريكي، في المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا.

وستنطلق صافرة مباراة منتخب أمريكا ضد بنما، في تمام الساعة الواحدة صباح اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثانية بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكاحراسة المرمى: أورلاندو موسكيرا.خط الدفاع: كريستيان مارتينيز- جوريرو - خوسيه كورودوبا - بلاكمان.خط الوسط: إريك ديفيس - إدجاردو فارينا - أدالبرتو كاراسكويلا.وفي الهجوم: مايكل موريللو - رودريك ميلر - إدجار بارسيناس. رسميا.. منح رخصة المشاركة الأفريقية للمصري وبيراميدز مهاجم الدنمارك: لا نخشى ألمانيا في ثمن نهائي يورو 2024 مجموعة منتخب أمريكا في كأس كوبا أمريكا

والجدير بالذكر أن المنتخب الأمريكي يقع في المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا، مع منتخبات أورجواي؛ وبنما، وبوليفيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • وسام أبو علي يقود الهجوم.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام فاركو
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي يقود الهجوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • تشكيل أوروجواي الرسمي لمواجهة بوليفيا.. نونيز يقود الهجوم
  • تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية