شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إحباط محاولة تهريب كمية من مستلزمات زراعة الأسنان بمطار القاهرة، 08 40 م السبت 29 يوليه 2023 كتب محمد عبيد أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولة تهريب كمية كبيرة من مستلزمات زراعة الأسنان مع .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحباط محاولة تهريب كمية من مستلزمات زراعة الأسنان بمطار القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحباط محاولة تهريب كمية من مستلزمات زراعة الأسنان...

08:40 م السبت 29 يوليه 2023

كتب- محمد عبيد: أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولة تهريب كمية كبيرة من مستلزمات زراعة الأسنان مع راكبة مصرية فور وصولها من دولة الإمارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معها.

وقالت مصادر بالمطار: إنه أثناء انهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من دبي، استوقف احمد عطالله مأمور الجمرك احدي الراكبات أثناء محاولتها الخروج من الصالة، وبتفتيش حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من المهندسة ميار أسامة مأمور الجمرك وهاني مصطفى رئيس القسم، تلاحظ لهما وجود عبوات متكررة بكثرة داخل حقائب الراكبة.

وكلف وائل إمبابي مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم ٣ فادي نبيل مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة يدويًا مما أسفر عن وجود كمية من مستلزمات زراعة الأسنان وسط الملابس بالحقائب، بلغت كمية المضبوطات ٢٥٣ عبوة.

أمر أحمد علي السيد مدير الإدارة الأولى بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ١٨٦ ضد الراكبة بعد العرض على الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إحباط محاولة تهريب كمية من مستلزمات زراعة الأسنان بمطار القاهرة وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد إحباط محاولة اغتيال ترامب.. بايدن: جهاز الخدمة السرية يحتاج للمساعدة

بعد إحباط محاولة اغتيال ترامب.. بايدن: جهاز الخدمة السرية يحتاج للمساعدة

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 270 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • المغير: إحباط تهريب 5040 كبسولة من المؤثرات العقلية وتوقيف شخصين
  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • «الشاباك»: إحباط محاولة حزب الله استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية
  • كلب بوليسي يحبط محاولة تهريب حبوب مخدرة من قبل مسافر إيراني في منفذ المنذرية
  • بعد إحباط محاولة اغتيال ترامب.. بايدن: جهاز الخدمة السرية يحتاج للمساعدة
  • إحباط تهريب 225 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازان