شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لكلّ من لديه سيارة جديدة في لبنان إليكم هذه المعلومة المهمّة، كشفت مصادر ناشطة في قطاع تسجيل السيارات لـ لبنان24 أنَّ هناك أمراً يتطلبُ تعميماً علنياً من وزارة الداخلية وهيئة إدارة السّير، ويتعلق بمُدّة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لكلّ من لديه سيارة جديدة في لبنان.

. إليكم هذه المعلومة المهمّة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لكلّ من لديه سيارة جديدة في لبنان.. إليكم هذه...
كشفت مصادر ناشطة في قطاع تسجيل السيارات لـ"لبنان24" أنَّ هناك أمراً يتطلبُ تعميماً علنياً من وزارة الداخلية وهيئة إدارة السّير، ويتعلق بمُدّة صلاحية المُستند الورقي الذي مُنحَ لأصحاب السيارات الأجنبية الجديدة المسجلة خلال الأشهر الماضية بدلاً من البطاقات المُمغنطة بسبب عدم توافر تلك الأخيرة. وللتوضيح، فإنَّ تلك الأوراق كانت صالحة لنهاية شهر حزيران الماضي، ما يعني أنّ مدتها قد انتهت منذ نحو شهر تقريباً، فيما لم يحصل غالبية أصحاب المركبات بعد على "دفتر السيارة" الأصلي. وهنا، وفي حال واجه المواطن مشكلة خلال قيادته السيارة، فإنَّ الورقة ذات الصلاحية المنتهية والموجودة معه، قد تُسبب له أزمة مع القوى الأمنيَّة باعتبار أن تاريخها قديم.  وإزاء ذلك، تقول المصادر عينها إنَّ هناك كلاماً قيل داخل النافعة مؤخراً يشير إلى أنه تمّ تمديد صلاحيّة تلك الأوراق لغاية شهر 12 من العام الجاري، موضحة أن هذا الأمر يحتاج إلى إعلانٍ واضح وصريح خصوصاً في أوساط القوى الأمنية وعناصرها كي لا تحصل إشكالات مع المواطنين، وقالت: "في ما خصّ مشكلة الدفاتر الممغنطة، فإنّها لم تسلك طريقها نحو الحل، ولا إشارات حول إمكانية صدورها في وقتٍ قريب".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لكلّ من لديه سيارة جديدة في لبنان.. إليكم هذه المعلومة المهمّة وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تسلا تنقذ 1.85 مليون سيارة من كارثة أثناء السير

أطلقت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا تحديثاً لبرمجيات الكمبيوتر في 1.85 مليون سيارة من إنتاجها بهدف منع انفتاح غطاء المحرك أثناء السير.

وذكرت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية الأمريكية أن الشركة بدأت منذ 18 يونيو (حزيران) الماضي عملية تحديث للبرامج عبر الإنترنت، لرصد ما إذا كان أغطية المحركات في السيارات مفتوحة وإخطار السائقين بذلك.
وأشارت وكالة بلومبرغ للأنباء إلى أن حملة التحديث تشمل سيارات من طرز موديل إس وموديل إكس، وموديل3، وموديل واي، التي تم إنتاجها منذ يناير (كانون الثاني) 2020 وحتى الشهور الأخيرة.
وقالت تسلا إنها بدأت تحقيقاً في شكاوى المتعاملين في الصين من حوادث انفتاح غطاء المحرك بشكل مفاجئ في مارس (آذار) الماضي.

وبحلول منتصف أبريل (نيسان) الماضي حددت الشركة المشكلة، وتتمثل في  وجود تشوه في مفاتيح قفل الغطاء، مما يمنع نظام الكمبيوتر في السيارة من إخطار السائق بأن غطاء المحرك مفتوح ويمكن أن يطير في أي لحظة أثناء القيادة.
وبحسب الشركة الأمريكية فإنه لأسباب غير معروفة  ارتفع معدل حدوث هذه المشكلة في السيارات المباعة في الصين، مقارنة بأسواق أوروبا وأمريكا الشمالية.
وذكرت الشركة أنها تلقت 3 مطالبات بالإصلاح في إطار الضمان، مرتبطة بالمشكلة في الولايات المتحدة، لكنها لم تتلق أي تقارير عن حوادث ولا إصابات أو فيات مرتبطة بهذا العيب.

وتقدر تسلا نسبة السيارات المعيبة بنحو 1% من إجمالي عدد السيارات التي تقرر استدعائها لفحصها في إطار التعامل مع المشكلة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو- إشكال وتضارب في طرابلس.. إليكم ما حصل قبل قليل
  • تسلا تنقذ 1.85 مليون سيارة من كارثة أثناء السير
  • المستقبل يرسم طريق السيارات الكهربائية ومحطات الشحن في مصر
  • للمتطوعين المأمورين المتمرنين.. إليكم هذا البيان المهمّ من الأمن العام
  • أسعار السيارات الإسبانية في مصر.. تعرف على المواصفات والإمكانيات
  • تراجع مبيعات هيونداي وكيا بـ الولايات المتحدة بنسبة 3.3% في يوليو الماضي
  • سعر ومواصفات إم جي وان 2025.. الأفضل في فئتها
  • محللون إسرائيليون: حماس تظل قوية وعلى إسرائيل تحديد أهداف جديدة للحرب
  • أرخص سيارة أتوماتيك في سوق السيارات المستعملة.. «البطة» تعود مجددا بـ85 ألف جنيه
  • عن تسيير الرحلات إلى لبنان... إليكم ما أعلنته الكويت