شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان للأندية مدرب الزمالك يتحدى النصر وكريستيانو رونالدو، رفع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، راية التحدي في وجه النصر وقائده كريستيانو رونالدو قبل مباراة الفريقين المقرر إقامتها يوم الخميس .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان للأندية.

. مدرب الزمالك يتحدى النصر وكريستيانو رونالدو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان للأندية.. مدرب الزمالك يتحدى النصر...

رفع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، راية التحدي في وجه النصر وقائده كريستيانو رونالدو قبل مباراة الفريقين المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ويلعب الزمالك ضد النصر في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان المقامة في السعودية حتى 12 أغسطس المقبل.

لكن قبل ذلك سيلعب الزمالك ضد الشباب، فيما يلتقي النصر الاتحاد المنستيري يوم الإثنين المقبل ضمن الجولة الثانية من نفس المجموعة.

الزمالك والاتحاد المنستيري

وكان الزمالك افتتح مباريات كأس الملك سلمان بفوز عريض على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة مساء أمس الجمعة، بينما تعادل النصر مع الشباب بدون أهداف.

أوسوريو: لا أخشى النصر أو كريستيانو رونالدو

وقال أوسوريو، في حوار مع صحيفة "الرياضية"، "النصر فريق كبير، ونكن له كل الاحترام، ويضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المتميزين، خاصة المحليين، لكنه في الأخير فريق يواجه فريقًا".

وأضاف "ثقتي كبيرة في لاعبي الزمالك بأن يقدموا كل ما لديهم في كافة مباريات البطولة وليست مباراة بعينها".

وتابع المدرب الكولومبي "لا أخشى النصر، فعلى الرغم من أن لاعبي الزمالك لم يكونوا الأفضل في الموسم الماضي، إلا أنهم لن يكونوا منافسين ضعفاء في هذه البطولة، حتى في ظل تسلُّح النصر باللاعب العالمي كريستيانو رونالدو".

اقرأ أيضًا: البطاقات الملونة أبرز ظواهر الجولة الأولى من كأس الملك سلمان

وعما إذا كان يخشى رونالدو، رد بقوله "إطلاقًا، كريستيانو رونالدو لاعب كبير وصاحب مهارات فنية وتهديفية عالية، وأضاف لفريقه النصر الكثير، لكني لا أخشاه، لأني واجهته مرتين من قبل في 2017 بتصفيات كأس العالم بروسيا، ولم ينجح في الفوز على منتخبي".

واختتم المدرب تصريحاته بقوله "ذكرت سابقًا أن رونالدو لا يزعجني بقدر ما يقلقني في النصر التحولات الهجومية التي تسبب غالبًا خطورةً كبيرة، لكن دعنا نترك الأمور الفنية إلى يوم المباراة، ولا نتوقع، ولا نستبق الأحداث".

كأس الملك سلمان للأندية.. مدرب الزمالك يتحدى النصر وكريستيانو رونالدو للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان للأندية.. مدرب الزمالك يتحدى النصر وكريستيانو رونالدو وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

عائلة كريستيانو رونالدو تواسيه بعد وداع منافسات يورو 2024

حرصت عائلة كريستيانو رونالدو على مواساة اللاعب بعدما ودع المنتخب البرتغالي منافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" في ألمانيا من دور الثمانية، حيث يتوقع أن تكون هذه البطولة هي آخر بطولة كبرى للاعب الذي استمرت مسيرته لعقدين من الزمن.

ونشرت كاتيا أفيرو، شقيقة رونالدو، صورة على إنستجرام، اليوم السبت، تظهرها مع أختها الثانية إيلما أفيرو، ووالدتهما دولوريس، وزوج أمهم خوسيه أندرادي سويا مع رونالدو "39 عاما" في غرفة خلع الملابس بملعب هامبورج.

وعلقت كاتيا على الصورة قائلة: "سواء كنت أضحك أو أبكي، أهم شيء هي العواطف التي شعرت بها".

وودع المنتخب البرتغالي منافسات بطولة أمم أوروبا بركلات الترجيح أمام المنتخب الفرنسي، بعد انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ونشرت أفيرو أيضا صورة للعائلة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي وصف رونالدو بأنه مثله الأعلى منذ أن كان صغيرا.

وودع رونالدو اليورو، بدون أن يسجل أي هدف للمرة الأولى في مسيرته. وكان قريبا من التسجيل في البطولة في مباراة دور الـ16 أمام منتخب سلوفينيا عندما أهدر ركلة جزاء في الوقت الإضافي والتي تصدى لها يان أوبلاك.

ومنحت صحيفة "أيه بولا" أكبر صحيفة رياضية برتغالية، رونالدو أدنى درجة بين لاعبي الفريق بسبب مستواه في مباراة دور الثمانية.

وذكرت "أيه بولا": "تحسن أداء الفريق مقارنة بالمباراة السابقة. ولكن، هذا لا ينطبق على القائد، لم يكن مرتبطا بزملائه بالفريق ولم يكن أيضا قادرا على إثبات ذاته".

وقال روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي إنه أبقى على رونالدو لأسباب رياضية.

وقال مارتينيز: "إنه قدوة بالنسبة لنا في المنتخب الوطني. يريد أن يفوز كل يوم. يريد أن ينافس كل يوم".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. الأرقام السلبية تحاصر كريستيانو رونالدو
  • حفر اسمه في تاريخ كرة القدم.. ما سر دموع كريستيانو رونالدو؟
  • رسالة مؤثر من كريستيانو رونالدو بعد توديع البرتغال يورو 2024
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك
  • عائلة كريستيانو رونالدو تواسيه بعد وداع منافسات يورو 2024
  • يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو
  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • كريستيانو رونالدو.. رقم كارثي لأول مرة في مسيرة الدون
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة