عملية تجميل ولا طبيعي.. هدى الإتربي تثير الجدل بجلسة تصوير
تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT
نشرت الفنانة هدى الإتربي، صورا جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
وتالقت هدى الإتربي في الصور بإطلالة ملفتة، مرتدية جمبسوت باللون البيج، وهو ما كشف عن جمالها، وعلق عليه البعض من الجمهور: “ده عملية تجميل ولا طبيعي”.
واختارت هدى الإتربي وضع بعض المكياج بالألوان الهادئة، وتركت شعرها الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة الكيرلي الجذابة، التي تتناسب مع ظهورها.
وتتميز هدى الإتربي بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها، من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.
وتعتمد هدى الإتربي في أغلب الأحيان على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها، سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.
ومن الناحية الجمالية، تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة على كتفيها.
IMG_0030 IMG_0029 IMG_0028 IMG_0027المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: الفنانة هدي الأتربي جلسة تصوير هدى الإتربی
إقرأ أيضاً:
ممثلة هندية تثير الجدل بتقليدها محمد رمضان
خاص
قامت الممثلة الهندية كيارا أدفاني بنشر صورة عبر خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي على انستجرام ، ظهرت فيها داخل الحمام وهي تمسك بفرشاة أسنان مطلية بالذهب ،مما جعل البعض يتكهن أنها تقوم بتقليد الفنان المصري محمد رمضان .
وعلّقت أدفاني على صورتها التي التقطتها أمام مرآة الحمام بعبارة ساخرة: “أخبرني أنك سندي دون أن تخبرني أنك سندي”.
وسبق أن قام رمضان قبل أشهر، بنشر صورة له وهو ممسكا بفرشاة ومعجون أسنان ذهبيين عيار 24، إلى جانب صابونة ذهبية قال إنها الأغلى في العالم.
ووفقًا لمصادر إعلامية هندية، فإن أصول كيارا تعود إلى منطقة السند، التي تُعرف بتفاخر أهلها بالأشياء الباهظة والمبهرجة، مما دفع البعض لتحليل خطوتها هذه على أنها جزء من عاداتها الثقافية ورغم هذا التفسير، تعرضت الممثلة لموجة من التعليقات الساخرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها المتابعون محاولة للتباهي لا أكثر.
يُذكر أن “عدوى فرشاة محمد رمضان الذهبية” ليست الحدث الأول من نوعه، فقد سبقها انتشار “عدوى صفعة عمرو دياب” إلى الجزائر، عندما أقدمت المغنية الجزائرية الشابة يمينة على صفع زميلتها في أحد الحفلات بسبب خلاف حول ترتيب الفقرات الغنائية.