شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السجن 7 سنوات للاعب المنتخب الهولندي السابق بتهمة تهريب المخدرات، وتوصلت المحكمة إلى أن اللاعب متورط في تهريب الكوكايين، ودانته باستيراد دفعتين من المادة الخطيرة وزنهما 74 و105 كيلوغرامات. .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن 7 سنوات للاعب المنتخب الهولندي السابق بتهمة تهريب المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن 7 سنوات للاعب المنتخب الهولندي السابق بتهمة...

وتوصلت المحكمة إلى أن اللاعب متورط في تهريب الكوكايين، ودانته باستيراد دفعتين من المادة الخطيرة وزنهما 74 و105 كيلوغرامات.

وحسب صحيفة "إن إل تايمز" الهولندية الناطقة بالإنجليزية، ستحاول المحكمة الآن مصادرة الأموال التي كسبها منديز دا سيلفا (40 عاما) من النشاط غير القانوني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السجن 7 سنوات للاعب المنتخب الهولندي السابق بتهمة تهريب المخدرات وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 40 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بجازان

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (40) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • السجن المشدد 10سنوات لتشكيل عصابي بتهمة سرقة السيارات بالساحل
  • تخفيض عقوبة إيقاف بول بوجبا.. وهذا أول رد فعل للاعب
  • إحباط تهريب 160 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 100كيلو جرام من القات بجازان
  • السجن 4 سنوات ونصف لرجل حاول ختان فتاة في العراق
  • إحباط تهريب 40 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 320 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة