صحافة العرب:
2024-10-02@00:12:09 GMT

اخبار aljaras بعض الأسرار عن ألبوم اليسا

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

اخبار aljaras بعض الأسرار عن ألبوم اليسا

اخبار aljaras، بعض الأسرار عن ألبوم اليسا،تواصلت النجمة اللبنانية اليسا مع معجبينها على التويتر، وخصّصت ساعة للإجابة على .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعض الأسرار عن ألبوم اليسا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعض الأسرار عن ألبوم اليسا

تواصلت النجمة اللبنانية اليسا مع معجبينها على التويتر، وخصّصت ساعة للإجابة على اسئلتهم تحت هاشتاغ AskElissa الذي احتل المركز الاول في الترند اللبناني على التويتر وبعض الدول العربية.

اقرأ: رامي جمال: إليسا أخفت عني تعاونها مع سعد لمجرد!

خلال الدردشة أجابت اليسا عن بعض الأسرار التي تخص ألبومها المقبل الذي سيكون عنوانه أغنية لبنانية بالتعاون مع مروان_خوري.

كما قالت إنها ستطرح أغنية مصرية منتصف آب – اغسطس بينما ألبومها سيكون في تشرين الأول – اكتوبر.

اقرأ: إليسا تطرح “بتمايل على ال Beat” – فيديو

كما أكّدت اليسا بأن أغنية (من اول دقيقة) التي جمعتها مع سعد_لمجرد لن تكون ضمن ألبومها الجديد وكذلك أغنية (وبطير) وحين سألها أحدهم ما اذا كانت ستختار (وبطير) مجددًا لو عاد بها الزمن للوراء وأجابت: (اكيد اكيد اكيد لا)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعض الأسرار عن ألبوم اليسا وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟

متابعة بتجــرد: في لقاء صحافي على هامش الحفل الذي أحيته أخيراً في دبي، كشفت الفنانة أنغام عما إذا كانت تعرف المطرب الملثّم تووليت بعد طلبه تقديم ديو غنائي معها، فأكدت أنها لم تتعرّف إليه بعد، كما تحدّثت عن كواليس تعاونها مع الفنان أكرم حسني، وما يخيفها من الغناء باللهجة العراقية.

وقالت أنغام: “معرفش أي حاجة عن هوية تووليت ولكني شاكّة في شخص ما، وهو بعتلي على أغنية “تيجي نسيب” والألبوم كله وقاللي نتقابل في الاستوديو”.

وعن كواليس تعاونها في أغنية “تيجي نسيب” للفنان أكرم حسني، قالت: “أكرم حسني فنان كبير وموهوب جداً، أدعو الله أن يزيد من موهبته، وأشكر الشاعر أمير طعيمة لأنه كان حلقة الوصل بيننا”.

ولدى سؤالها عما إذا كانت ستقدّم أغنية باللهجة العراقية، أجابت أنغام: “أخاف أغنّي عراقي بالشكل الصحيح، ولكن أتمنى إن أغنّي باللهجة العراقية”.

يُذكر أن أنغام طرحت أخيراً ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، وهو يتكوّن من 12 أغنية، وتعاونت فيه مع كِبار الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي، أبرزهم: أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي وتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

وفي جانب آخر، عبّرت أنغام عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير في السعودية، حيث قالت في المؤتمر الصحافي: “الجمهور بيغنّي “من أول دقيقة”، وده شيء أسعدني ومكنتش مصدّقة، وغنّوا ألبومي الجديد كله معايا”. وأضافت: “أنا طايرة من الفرحة؛ بسبب استقبال الجمهور لألبومي الجديد والأغاني، وده بيأكد أن الجمهور الحقيقي هو اللي بيحضر الحفلة لايف، واللي شوفته هو ده النجاح اللي باعتز بيه”.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • اقرأ غدًا في "البوابة".. إسرائيل تُشعل الحرب على 4 جبهات
  • أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت "الموعد والمكان"
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي: الدولة ملتزمة باستقلال القضاء
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • اقرأ غدًا في "البوابة».. السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • أسعار صادمة لحفل أنغام في المتحف المصري الكبير
  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • كيفية إعداد مشاركة الشريك في صور Google
  • اقرأ غدًا في «البوابة».. السيسي يطمئن الشعب على أن مصر بخير والأمور مستقرة وتسير نحو الأحسن