شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن استدعاء شقيق عبدالملك الحوثي إلى مجلس نواب صنعاء لمحاسبته على إهدار المليارات، كشف برلماني في مجلس نواب صنعاء غير الشرعي، عن استدعاء المجلس لشقيق زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، للمساءلة على مليارات أهدرها من حقوق الموظفين .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استدعاء شقيق عبدالملك الحوثي إلى مجلس نواب صنعاء لمحاسبته على إهدار المليارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استدعاء شقيق عبدالملك الحوثي إلى مجلس نواب صنعاء...

كشف برلماني في مجلس نواب صنعاء غير الشرعي، عن استدعاء المجلس لشقيق زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، للمساءلة على مليارات أهدرها من حقوق الموظفين خلال السنوات الماضية.

وقال النائب أحمد سيف حاشد، إن المجلس اليوم في أولى جلساته، قرر استدعاء الحكومة، والابتدأ باستدعاء ستة وزراء إلى المجلس يوم السبت القادم وعلى رأسهم وزير التربية والتعليم (يحيى بدرالدين الحوثي)، بشأن صندوق المعلم.

وكان المجلس ورئيس المجلس غير الشرعي، قد طلب في وقت سابق معرفة أوجه صرف المبالغ الموردة للصندوق .

وقال حاشد إن "إيرادات الصندوق مستمرة دون توقف، فيما المعلمين والمعلمات لم يحصلوا على اي رواتب أو حوافز أو حتى الثلاثين ألف ريال شهريا لكل معلم".

ً

وأشار إلى أن الحوثي "كان قد التزم بها الوزير بعد نفاد "القانون" قبل أكثر من عام، ولم يتم موافاة المجلس بأوجه صرف تلك المبالغ الموردة للصندوق ولم يستفد منها المعلم".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استدعاء شقيق عبدالملك الحوثي إلى مجلس نواب صنعاء لمحاسبته على إهدار المليارات وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جماعة الحوثي تعلن الاتفاق مع ”طيران اليمنية” واستئناف صيانة الطائرات بمطار صنعاء بعد 10 سنوات من الإغلاق

جماعة الحوثي تعلن الاتفاق مع ”طيران اليمنية” واستئناف صيانة الطائرات بمطار صنعاء بعد 10 سنوات من الإغلاق

مقالات مشابهة