شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تفاصيل إصابة نجم ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة، تعرض التركي أردا جولر نجم ريال مدريد الجديد للإصابة قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة ضد برشلونة في اطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل إصابة نجم ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل إصابة نجم ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة

تعرض التركي أردا جولر نجم ريال مدريد الجديد للإصابة قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة ضد برشلونة في اطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

ريال مدريد يختتم تحضيراته للكلاسيكو الإسباني..فيديو

وأكد نادي ريال مدريد في بيان رسمي أن جولر أجرى فحوصات طبية والتي أثبتت تعرضه لإصابة في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى.

وجاء بيان ريال مدريد كالآتي:

ويتواجد ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد 2023-2024.

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

الدفاع: جارسيا - ألابا - روديجر - كارفاخال

الهجوم: رودريجو – فينيسيوس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل إصابة نجم ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي


كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني يسعي للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسييداد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال لويس ميغيل سانز صحفي "سبورت" الإسبانية، أن ميكيل ميرينو نجم ريال سوسييداد هو المرشح الرئيسي في برشلونة لتعزيز خط الوسط، مع مرور الأسابيع كل شيء يتم بهدوء شديد ولن يتم فعل أي شيء حتى نهاية بطولة كأس أمم أوروبا.

صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية

‏وأضاف أن برشلونة يخطط للقيام بتحركاته اعتبارا من 10 يوليو مع حل مشكلة استديوهات برشلونة ومع خيار القدرة على تسجيل اللاعبين.

ويسعي النادي الك لتدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل

مقالات مشابهة

  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • ميركاتو 2024.. الغرافة القطري يضم خوسيلو من ريال مدريد
  • 3 تجارب للنصر في معسكر هولندا
  • اتحاد اليد يُحدد مواعيد وضوابط تسجيل عقود اللاعبين للموسم الجديد
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"