أثارت لقطة مصورة لنجم باريس سان جيرمان، عثمان ديمبيلي على هامش مواجهة فريقه ومضيفه برشلونة أمس الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت اللقطة الجناح الدولي الفرنسي وهو ينتابه الضحك في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من زمن المباراة التي كانت تجمع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، وفريقه السابق برشلونة.

Ousmane Dembélé is very happy to be a UCL semifinalist ???? pic.twitter.com/NZz4GRryTj

— CBS Sports Golazo ⚽️ (@CBSSportsGolazo) April 16, 2024

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لديمبيلي الذي شارك في المباراة وسجل هدفا قبل أن يستبدل في الشوط الثاني، وهو يتابع من دكة البدلاء بابتسامة عريضة، انهيار برشلونة أمام سان جيرمان (1-4).

Ousmane Dembele est élu homme du match ce soir contre le Barça. ???????????? pic.twitter.com/puIrtQZTpw

— Footballogue (@Footballogue) April 16, 2024

وكتب أحد المعلقين على منصة "إكس"، أن ديمبيلي الذي قضى ستة مواسم في صفوف نادي برشلونة بين العامين 2017 و2023 قبل انتقاله في صيف العام الماضي إلى باريس سان جيرمان "يكره برشلونة".

ورد آخر: "يبدو أن ديمبيلي يحب باريس".

يعني لاعب مثل ديمبيلي بعد ما صرفت عليه و على مستواه الزفت و اصاباته ملايين يسحب عليك و يسجل عليك ذهاب و اياب و يقعد يضحك عليك في ملعبك! pic.twitter.com/O7xqbWvw42

— m7md (@imoh_17) April 16, 2024

وكتب معلق ثالث: "يعني لاعب مثل ديمبيلي بعد ما صرفت عليه وعلى مستواه الزفت وإصاباته الملايين، يسجل عليك ذهابا وإيابا ويقعد يضحك عليك في ملعبك!".

عثمان ديمبيلي:

انضم إلى برشلونة مقابل 150 مليون يورو، وغادر مقابل 50 مليون يورو بملاحظة سيئة، وعاد إلى برشلونة حيث أهانه المشجعون وسجل هدفين ليطيح بهم ثم يضحك عليهم.

أسطوري.
pic.twitter.com/gI3VKA658W

— Najoola ㉟⓮ (@najnoja) April 16, 2024

وكتب مغرد آخر: "عثمان ديمبيلي: انضم إلى برشلونة مقابل 150 مليون يورو، وغادر مقابل 50 مليون يورو بملاحظة سيئة، وعاد إلى برشلونة حيث أهانه المشجعون وسجل هدفين ليطيح بهم ثم يضحك عليهم. أسطوري".

ديمبيلي : اللهم لا شماته
بس انا شمتان ???????????????????? pic.twitter.com/ugYRhkdftY

— Moftah | تتّح ???? (@tohaalborki) April 17, 2024

وجاء في تعليق آخر: "ديمبيلي: اللهم لا شماتة".

المصدر: ديلي ميل + منصة "إكس"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان برشلونة باریس سان جیرمان إلى برشلونة ملیون یورو pic twitter com

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الفنانة سناء عكرود تثير ضجة واسعة بسبب مهاجمتها لـطلبة الطب المضربين

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

وجهت الفنانة المغربية "سناء عكرود" انتقادات شديدة اللهجة لطلبة الطب والصيدلة وطب الأسنان، وذلك على خلفية مقاطعتهم للامتحانات ودخولهم في سلسلة من الإضرابات التي امتدت لـ 9 أشهر متواصلة، احتجاجا على رفض الحكومة لملفهم المطلبي. 

واضطرت "عكرود" إلى الرد على الانتقادات الواسعة التي اتهمتها بالتدخل في موضوع "لا يعنيها" و"لا تفهم تفاصيله الدقيقة"، حيث نشرت بالمناسبة تدوينة عبر حسابها الخاص على إنستغرام، جاء فيها: "أدليت برأيي الشخصي في أزمة طلبة كليات الطب والصيدلة، تلبية لطلب ملح حاولت قدر الإمكان تفاديه لأني أعرف أن رأيي لن يروق للاغلبية".

في ذات السياق، قالت الفنانة المغربية: "لست ضد حرية الطلبة في التنديد والاعتراض، كما أني لست بصدد استنكار حقهم في الإضراب، غير أن رأيي هو إن مهمة الطلبة هي تلقي التكوين وتركيز كل جهودهم وطاقاتهم في التوفق فيه، ومهمة الوزارة الوصية هو تحضير برنامج أكاديمي مركز يتوافق مع التغيرات والهيكلة الجديدة المزمع القيام بها، فلا يمس بأي شكل من الأشكال جودة ونجاعة التكوين الأكاديمي والعملي للطلبة".

وأشارت "عكرود" إلى أنه: "لكل مهمته وحدود، وعلى كل طرف احترامها"، وتابعت: "من حقكم الاستمرار في المطالبة بحقوقكم والتي هي بالمناسبة مطالب مشروعة، ولكن دون مقاطعة تكوينكم والامتناع عن اجتياز امتحاناتكم ماتضروش راسكم"، قبل أن تؤكد: "هذا كان رأيي الشخصي العملي المباشر والخالي من أي فلسفة أو حذلقة، نحن لا نبحث عن المخطئ في هذه الازمة لا يوجد مخطئ أو مصيب كما لا يوجد شرير أو خير".

لأجل ما جرى ذكره، قالت "عكرود": "باراكا الله يخليكم من الاتهامات بالتخوين والتحيز لجهة والركمجة على موجة ما"، مشيرة إلى أنها لا تنتمي لأي جهة وأنها عبرت فقط عن رأيها بصراحة وصدق، حيث قالت في هذا الصدد: "دائما سأقول رأيي بصراحة وصدق دون مواربة وهو رأي لا يلزم أحدا ولن أساير هذا المد المضر المهلك لبلادنا، وهو شيطنة مؤسسات الدولة والطعن في مصداقيتها وقرارات مسؤوليها واتهام كل مسؤول بأنه لص وکاذب ومغرور ومتعنت وغير مسؤول ومستهتر"، مشيرة إلى أنها اتهامات غير ناضجة تفقد المواطن ثقته في مؤسسات الدولة و إحساسه بالأمن والأمان، قبل أن تؤكد قائلة: "الحمد لله على بلادنا، بلد الامن والامان، ما عندنا لا حرب لا إرهاب لا اضطهاد ، فلنهدأ ولنركز طاقتنا في المفيد".

مقالات مشابهة

  • شاهد.. فوز برشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال يهزم سان جيرمان
  • أرسنال يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يحسم قمة مباريات دوري أبطال أوروبا على حساب باريس.. وبرشلونة يقسو على يونغ بويز
  • آرسنال يلتهم باريس سان جيرمان بثنائية في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • بالفيديو.. الفنانة سناء عكرود تثير ضجة واسعة بسبب مهاجمتها لـطلبة الطب المضربين
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا
  • مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي
  • قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد