شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تظاهرة شعبية عارمة في “أحور” بأبين احتجاجاً على الإنفلات الأمني وانهيار الأوضاع المعيشية، تظاهرة شعبية عارمة في “أحور” بأبين احتجاجاً على الإنفلات الأمني وانهيار الأوضاع المعيشيةالجديد برس خرج أبناء محافظة أبين، السبت، .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تظاهرة شعبية عارمة في “أحور” بأبين احتجاجاً على الإنفلات الأمني وانهيار الأوضاع المعيشية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تظاهرة شعبية عارمة في “أحور” بأبين احتجاجاً على...

تظاهرة شعبية عارمة في “أحور” بأبين احتجاجاً على الإنفلات الأمني وانهيار الأوضاع المعيشية

الجديد برس|

خرج أبناء محافظة أبين، السبت، في تظاهرة كبيرة احتجاجاً على الإنفلات الأمني وانهيار الأوضاع المعيشية والإقتصادية في ظل فشل وعجز حكومة معين والتحالف.

وأوضحت مصادر إعلامية أن أبناء مدينة أحور خرجوا في تظاهرة عارمة، منددين بتصاعد الجرائم والانتهاكات في مختلف أحياء المدينة، وعلى رأسها سوق أحور الذي يشهد حوادث قتل واشتباكات متواصلة بين الفصائل المسلحة الموالية للتحالف في ظل غياب الأمن.

وتشهد مناطق سيطرة التحالف وفصائله وحكومة معين احتجاجات شعبية واسعة، في ظل ما تشهده ذات المناطق أزمات مركبة وتدهور الوضع المعيشي المتصاعد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تظاهرة شعبية عارمة في “أحور” بأبين احتجاجاً على الإنفلات الأمني وانهيار الأوضاع المعيشية وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

25 ألف عامل في مرسيدس يتظاهرون احتجاجاً على بيع معارض السيارات

أفادت نقابة عمال المعادن في ألمانيا «آي جي ميتال» ومجلس العاملين الكلي بشركة مرسيدس-بنز للسيارات، اليوم الثلاثاء، بأن حوالي 25 ألف عامل بالشركة الألمانية تظاهروا احتجاجاً على البيع المزمع لمعارض سيارات تابعة للشركة.
 وأوضحت النقابة والمجلس أن ما يقدر بنحو 10 آلاف شخص شاركوا في الاحتجاجات قبالة مصنع الشركة في مدينة زيندلفينجن وحده، مشيرين إلى تنظيم تجمعات احتجاجية أخرى في المقر الرئيسي للشركة في شتوتجارت-أونترتوركهايم وكذلك في راشتات ودوسلدورف وبريمن وبرلين.
 وجاءت الاحتجاجات تحت شعار «نحن متكاتفون في الثاني من يوليو وكل يوم».
 ولم تقتصر المشاركة في الاحتجاجات على موظفي معارض السيارات وحسب بل شارك فيها أيضاً عاملون من مصانع مرسيدس. وعبر المحتجون عن غضبهم باستخدام الطبول وصفارات الإنذار واللافتات.
 من جانبه، قال رئيس مجلس العاملين إرجون لومالي: «العاملون مستشيطون غضباً. من يهاجم أحدنا، يهاجمنا جميعا».
 وتوقفت جميع خطوط الإنتاج، كما تم إغلاق العديد من الفروع. وكانت اجتماعات عمالية عقدت في العديد من المواقع في الربيع الماضي. يذكر أن حوالي ثمانية آلاف شخص يعملون في حوالي 80 منشأة في الفروع المملوكة لشركة مرسيدس-بنز، وذلك وفقا لتقارير سابقة. ويمكن أن يكون للمنشأة الواحدة عدة معارض سيارات. وكانت مرسيدس-بنز أعلنت في مارس الماضي عن نيتها بيع معارض السيارات، وأوضحت الشركة آنذاك أن كل فرع سيتم تقييمه بشكل فردي. وأفاد متحدث باسم الشركة بأنه لم يتم بيع أي معرض حتى الآن. وتعتزم مرسيدس اختيار المشترين بناء على عدة معايير حيث أوضحت تصريحات سابقة للشركة أن هؤلاء المشترين يجب أن يتمتعوا بخبرة تجارية وكفاءة في إدارة الأعمال وقوة اقتصادية، واستعداد للاستثمار بالإضافة إلى الانفتاح على ممثلي العاملين. ولا تنوي مرسيدس بيع المواقع بالكامل، كما أنها استبعدت المشترين الذين يكتفون بالاستثمار المالي المحض. وبحسب تصريحات الشركة، فإن مرسيدس-بنز تهدف إلى الحفاظ على الوظائف في ألمانيا. ويتخوف المجلس العمالي العام والنقابة من أن تتدهور ظروف العمل بشكل كبير بسبب عملية البيع. 

أخبار ذات صلة إلغاء 150 رحلة طيران كندية بسبب إضراب المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا الجديد: تحسين الأحوال المعيشية وتوفير فرص عمل على رأس أولوياتي
  • خبراء يكشفون أولويات الحكومة الجديدة لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين
  • إيداع مدير قسم شرطة وضباطا تابعن للانتقالي في السجن لاعتدائهم على قاضي أثناء ممارسة عمله في عدن
  • إثر نهب المشروع وانهيار العملة.. سكّان الضالع يعتمدون على تجميع مياه الأمطار من أسطح المنازل طيلة عقد كامل
  • احتجاجات في مصر بعد أزمة الكهرباء.. حقيقة الفيديو المتداول
  • 12 مسؤولا حكوميا أمريكيا يستقيلون احتجاجا على حرب غزة
  • توقعات بثورة جياع في عدن مع ارتفاع الأسعار وتدهور الخدمات
  • 25 ألف عامل في مرسيدس يتظاهرون احتجاجاً على بيع معارض السيارات
  • أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات
  • في الديوانية.. تظاهرة للعشرات من أصحاب المولدات